• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خدمة «حسب الطلب» تتوافر بالإمارات

«TV.AE» منصة فيديو ترفيهية رقمية تنطلق في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبحت خدمة TV.AE أحدث منصة فيديو رقمية، متوافرة الآن لعشاق المسلسلات والأفلام حيث يستطيعون من خلالها الاستمتاع بخاصية المشاهدة المجانية أو المدفوعة. وهو مشروع ترفيهي وإعلامي متمركز في الإمارات العربية المتحدة وسيتم إطلاقه رسمياً خلال يونيو الجاري. يستهدف هذا المشروع الجماهير العربية في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا والعالم. وذلك بتوفير خاصية الترجمة العربية لكل المحتوى المتنوع المعروض على المنصة، والتي تقدم للمشتركين فرصة مشاهدة برامج ومسلسلات حصرية خاصة برمضان بطريقة مشاهدة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي.

تنفرد خدمة TV.AE بعدد من الميزات الحصرية التي لم يتم تقديمها على المنصات الأخرى. ويقول علي الشيبة، المدير التنفيذي لـ TV.AE: «سيتم إطلاق تطبيق TV.AE على الأجهزة المحمولة واللوحية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid وجهاز Apple TV، ويمكن للمشترك الوصول إلى المنصة الرقمية من خلال جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول. وسنقوم بطرح مزيد من المنصات خلال هذا العام، بما في ذلك الكروم كاست وأجهزة التلفاز الذكية من سامسونج وإل جي، وجهاز تلفاز أمازون فاير، وإكس بوكس وبلاي ستيشن 4 وروكو.

وإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة الشاشة المزدوجة التي توفر للمستخدم أقصى درجة من التحكم، مع إمكانية عرض البرامج الترفيهية المفضلة من الهاتف المحمول الى أجهزة وشاشات أخرى. إلى جانب ذلك، تمكن هذه الخاصية المستخدم مشاهدة محتويين في نفس الوقت على جهازين مختلفين، وهي خدمة لا توفرها منصات «الفيديو حسب الطلب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا