• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح حضانة «ميبل بير» للتعليم المبكر في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (وام)

افتتح الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم حضانة «ميبل بير» للتعليم المبكر بمنطقة الخليج التجاري في دبي بحضور حشد من كبار الشخصيات.

واستمع الشيخ جمعة بن مكتوم في بداية حفل الافتتاح إلى شرح موجز عن أهداف «ميبل بير» العالمية ومقرها كندا، والتي تقدم خدماتها التربوية والتعليمية في مرحلة الطفولة المبكرة حيث تم تأسيسها في كندا لتبدأ مرحلة الانطلاق نحو العالمية وصولا إلى دبي.

وأعرب عن فخره بهذا الإنجاز التربوي العالمي، وأن تصبح دبي محطة لتعزيز وجود مراكز ومشاريع تربوية عالمية أثبتت جدارتها ونجاح برامجها، متمنيا للمشروع الازدهار والمضي قدما نحو تحقيق أهدافه بافتتاح فروع جديدة تغطي دبي، والإمارات في المستقبل القريب باعتباره إضافة حضارية وتربوية في ظل برامج تعتمد على التعليم واللعب والتشويق.

وقام الشيخ جمعة بن مكتوم يرافقه كبار الضيوف بجولة في أقسام الحضانة المتطورة التي تقع في منطقة من أجمل المناطق في دبي، وعلى مساحة كبيرة تتيح للأطفال ممارسة هواياتهم وأنشطتهم، وتقع الحضانة في منطقة الخليج التجاري في برج برلنغتون وتمتد على مدى 3500 قدم مربع في الداخل والخارج توفر فرصة لتقديم أرقى أشكال العناية والتعليم الفائقة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 شهرا إلى6 سنوات.

جدير بالذكر أن « ميبل بير « ومقرها الرئيسي كندا تقدم خدماتها لنحو 20 ألف طفل منتشرين عبر العالم من خلال 170 مدرسة في 11 بلدا، وتقوم فلسفتها التربوية على التعلم باللعب للمراحل الأساسية في حياة الطفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض