• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبيض السيدات» إلى قبرص اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول للسيدات لكرة القدم فجر اليوم إلى قبرص عبر مطار دبي الدولي، للمشاركة في بطولة قبرص الدولية التي تقام من 11 إلى 19 مارس الجاري، وهي تضم 21 لاعبة إلى جانب أعضاء الجهازين الإداري والفني، وتترأسها علياء الحوسني، عضو لجنة كرة القدم للسيدات. واختتم «أبيض السيدات» مساء أمس معسكره التحضيري الداخلي الذي انطلق يوم الخميس الماضي في فندق اتحاد الكرة في دبي، وأجرى خلاله تدريبات صباحية في الوصل، ومسائية على أرضية ملعب العشب الصناعي في اتحاد الكرة.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد منتخبنا في المجموعة الأولى، إلى جانب اليونان ولاتفيا ولبنان، ويفتتح «الأبيض» مشواره في البطولة الخميس المقبل بملاقاة نظيره اللاتيفي، قبل أن يواجه اليونان الجمعة، فيما يختتم مواجهاته بلقاء شقيقه اللبناني الأحد، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين ومالطا وقبرص وأذربيجان، وبحسب نظام البطولة، فإن كل منتخب يلعب مع الفريق صاحب المركز في نفسه المجموعة الأخرى لحسم سباق جدول الترتيب بعد نهاية دور المجموعات.

وأكدت علياء الحوسني، حرص اللاعبات على استثمار المشاركة لعكس اسم الإمارات، بما يليق، وحثت اللاعبات على بذل المزيد من المجهودات وترجمة التحضيرات التي استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر في بطولة قبرص الدولية، مؤكدة أن البطولة تتيح لـ «أبيض السيدات» المزيد من فرص الاحتكاك والصقل بغض النظر عن النتائج والألقاب والمراكز التي يعود بها منتخب الأمل والمستقبل من هذه المشاركة .

وأشارت إلى أن الهدف الأول هو دخول تصنيف الاتحاد الدولي، لضمان مشاركة «الأبيض» في استحقاقاته المقبلة، خاصة أن هذه البطولة تضمن للمنتخب تحقيق أولى غاياته، حيث إن شروط دخول التصنيف الدولي تتطلب خوض أربع مباريات ضد منتخبات مصنفة وتمنت لهن التوفيق.

وأصدرت إدارة الإعلام في اتحاد الكرة كتيباً خاصاً عن مشاركة منتخبنا الوطني للسيدات في بطولة قبرص الدولية، واحتوى باللغتين العربية والإنجليزية العديد من الأبواب في مقدمتها صور لقيادتنا الرشيدة ومعلومات عن الإمارات، وعن اتحاد الكرة ولجنة كرة القدم للسيدات، فضلاً عن كلمة للاعبات مقدمة من أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومعلومات كاملة عن المنتخب والجهازين الإداري والفني، وصفحات عدة عن مشاركات «الأبيض» والإنجازات التي حققها خلال مختلف مشاركاته السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا