• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

درع التفوق العام والفريق المثالي «وحداوي»

النصر بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

علي معالي (دبي)

توج فريق النصر بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للتايكواندو لفئة الرجال، التي اختتمت مساء أمس الأول في الصالة المغطاة في نادي النصر، في حضور عدد كبير من القيادات الرياضية يتقدمهم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، واللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد، وعبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد. وحل نادي الشارقة في المركز الثاني، والوحدة ثالثاً، وفي فئة السيدات جاء فريق شرطة أبوظبي في الصدارة، تلاه نادي الوحدة ثم سيدات التايكواندو في المركز الثالث.

وحصل نادي الوحدة على درع التفوق الرياضي لهذا العام، ودرع الفريق المثالي، ونال مدرب نادي النصر الكابتن طارق قائد لقب المدرب المثالي، ومعه حسام جوهر مدرب مركز شباب الشارقة، وحصل على جائزة أفضل حكم الدولي أحمد عبدالعال جمال وناظم محمد خلف، واختير الشرقاوي سلطان صلاح أحسن لاعب، تلاه عبدالله غلوم من نادي الشارقة أيضاً، ومحمد سعيد الكندي من نادي الفجيرة، وهذا الثلاثي تألق بشكل لافت في منافسات الموسم الجاري واستحقوا بالفعل لقب الأفضل لموسم 2015/‏‏ 2016.

وضم فريق نادي الوحدة للرجال كل من حمد الكعبي، حمد العامري، راشد الزعابي، سلطان جهاد، أحمد راشد، في حين ضم فريق سيدات شرطة أبوظبي كلا من علياء المطروشي، ميثاء سعيد الزعابي، مريفة عنبر، مريم أحمد، آمنة المزروعي، حنيفة محمد عبدالرحمن، عبير راشد سند، ومثل سيدات الوحدة كل من نوف محمد القرني، يسرا الحوسني، بشاير الحوسني، ريم محمد البريكي، بشرى معتوق، بشاير معتوق، ومثل نادي الفجيرة كل من محمد بلال، عمر سليمان، سعيد سالم، ومثل سيدات التايكواندو كل من مهرة الكربي، مناهل سهيل، تسنيم سعيد.

وتم تكريم لجنة الحكام ممثلة في إبراهيم النعيمي، محمد إسحاق، مطهر العذري، محمد علي حلبوب، ولجنة المسابقات ممثلة في محمد علي حربوك وإسماعيل علي حماد، عبدالقدوس محمد أحمد، محمد عثمان، مصعب الحسون، أحلام بينو.

وشهد اليوم الختامي العديد من الاستعراضات مشاركة عدد كبير من عناصر اللعبة من مراحل سنية مختلفة، وشاركهم أيضاً مجموعة من المعاقين ذهنياً، حيث قدم فرسان الإرادة استعراضات جميلة نالت التشجيع الكبير من الجماهير التي تواجدت في المدرجات وأرض الصالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا