• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلسلة الانتصارات متواصلة في «التحفة المعمارية»

العين يحقق كل أهدافه في «القمة المثيرة» رغم تميز الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أمين الدوبلي وصلاح سليمان (العين)

لم يخذل فريق العين جماهيره الوفية التي احتشدت مساء أمس الأول بأعداد كبيرة على مدرجات استاد هزاع بن زايد، التي غادرته وفي داخلها فرحة عارمة بعد أن أسعدها «الزعيم» بتخطي عقبة منافسه الجزيرة بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في «قمة» دوري الخليج العربي لهذا الموسم التي جاءت ضمن مباريات الجولة 18.

ومنح هذا الفوز «الصعب» العين كل الحق في التربع على جدول الترتيب، وبفارق مريح بلغ ست نقاط عن الجزيرة أقرب منافسيه، بعد أن وصل رصيده إلى 42 نقطة مقابل 36 لـ «فخر أبوظبي»، وبالإضافة إلى الانفراد بالصدارة، فإن العين حقق إنجازاً إضافياً، حيث واصل سلسلة انتصاراته في «دار الزين» محتفظاً بسجله نظيفاً وخالياً من الهزائم في كل اللقاءات الدورية العشرة التي خاضها على أرضه وبين جماهيره والتي فاز في تسعة منها وتعادل مرة واحدة.

وقدم العين والجزيرة ليلة أمس الأول واحدة من أقوى وأمتع مباريات الدوري منذ انطلاقة الموسم، حيث اتسم الأداء بالقوة والندية والتكتيك العالي من جانب مدربي الفريقين وكان الحماس عنواناً لـ «الكلاسيكو» على أرضية الملعب وعلى مدرجات «التحفة المعمارية، درة ملاعب العالم، التي احتضنت أكثر من 12 ألف مشجع لم يتوقفوا عن مساندة فريقيهما على مدار الشوطين.

وكان من الممكن أن يزيد العين غلته من الأهداف بعد أن لاحت له فرص سهلة أمام مرمى ضيفه الجزراوي، الذي تميز في الأداء، وكان بإمكانه أيضاً أن يعود إلى العاصمة أبوظبي بنقطة التعادل الغالية لولا أن عانده الحظ في أكثر من مناسبة، علاوة على الأداء المتميز والثبات الذي كان عليه حارس العين خالد عيسى الذي حرم المنافس من الوصول إلى شباكه أكثر من مرة والتي ذاد عنها بكل شجاعة وبسالة.

ومن جانبه، أثنى على أداء لاعبيه وهنأهم بالفوز وحصد كامل النقاط، مشيداً بالتواجد الجماهيري الكبير ومساندتهم القوية للفريق، توجه الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين نيابة عن الجهازين الفني والإداري ولاعبي الزعيم، إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بكل الشكر والتقدير لحرصه الشديد على متابعة اللقاء من على المقصورة الرئيسية بالرغم من ظروف الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً ما شكل دافعاً معنوياً إضافياً للاعبي البنفسج في هذه المواجهة المثيرة، كما هنأ زلاتكو فريق الجزيرة على الأداء الرائع والمتميز، والذي أضفى على المواجهة نوعاً من المتعة الحقيقية التي كانت عنواناً للمباراة. وقال زلاتكو في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد: «كنت أعرف مسبقاً أن الحضور الجماهيري سيكون كبيراً وأن حماس اللاعبين سيكون طاغياً على أدائهم من منطلق أن المواجهة تختلف عن كل مباريات الدوري والتي أرى أنها الأفضل في البطولة حتى الآن من النواحي كافة بعد أن قدم لاعبو الفريقين كل ما لديهم ليأتي الأداء مختلفاً في كل جوانبه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا