• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مشاركة إيجابية لفريق الإمارات في «كايت سيرف قطر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت لجنة الكايت سيرف ونادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في النسخة الثانية من منافسات بطولة قطر المفتوحة التي ينظمها الاتحاد القطري للشراع والرياضات المائية، في واحدة من ضمن أهم مسابقات التزلج على الماء في منطقة الخليج العربي، حيث تأتي البطولة في إطار نشر الرياضة وزيادة قاعدة ممارسيها. ويتألف الفريق الإماراتي من خمسة لاعبين إضافة إلى المدرب إبراهيم الهاملي، وهم محمد المنصوري، محمد الفارسي، راشد الفلاسي، سالم السويدي وسعيد المُعيلي.

وصرح الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس لجنة الكايت سيرف، أن الوفد الإماراتي شارك في فئتي الأداء الحر وسباق ألواح التزلج، وذلك في منافسة قوية استقطبت نخبة متسابقين من دول الخليج العربي والعالم.

وأضاف: «المشاركة ساهمت بشكل كبير في تبادل الخبرات بين أبطال الإمارات ونظرائهم في دول الخليج، إضافة إلى اكتساب خبرات أبطال العالم خاصة في فئة الأداء الحر التي تتطلب جهدا ذهنيا كبيرا في تنفيذ بعض الحركات على سطح الماء، مستفيداً من اتجاه الرياح، حيث إن على المتسابق أن يقدم، خلال سبع دقائق، كل ما لديه من حركات ومهارات واستعراضات، في حين تقوم لجنة التحكيم بتقييم أدائه».

وأكد استعداد الفريق الإماراتي لاقتناص المراكز الأولى ، وذلك عبر جاهزية أعضائه من خلال تدريبات مكثفة تمت خلال الفترة الماضية، وقال: الشهر الماضي شارك الفريق في مسابقة الكايت سيرف في مهرجان الغربية للرياضات المائية التي أدرجت كخطوة تجهيز لهذه البطولة، إضافة إلى التدريبات المكثفة التي تمت خلال الأسبوع الأخير، استعداداً للبطولة القادمة مع حرص اللجنة على توفير السبل كافة والدعم من أجل صقل مهارات اللاعبين.

وأشار سامح الصغير، مدير قسم التدريب في لجنة الكايت سيرف، إلى أن الفريق الإماراتي أثبت أنه الجدير بالفوز في مثل هذه البطولات الإقليمية قائلاً: منذ اليوم الأول للبطولة والأنظار تتجه إلى المتسابقين الإماراتيين كونهم أصحاب إنجازات سابقة وبالتحديد في بطولة قطر المفتوحة، والتي يشارك فيها أبطال من مختلف دول العالم، مشيراً إلى حسن الاستقبال والحفاوة التي قوبل بها الفريق الإماراتي من الجمهور القطري ومن الاتحاد القطري للشراع والرياضات المائية.

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من هذه البطولة شهدت استحواذ الفريق الإماراتي على المراكز الثلاثة الأولى في فئة الأداء الحر، كما نال المركزين الأول والثالث في فئة السباق السريع التون توب والمركز الثالث في فئة سباق ألواح التزلج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا