• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دورة الرخصة الآسيوية تحتضن 24 مدرباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يتجمع 24 مدرباً في ملعب النجيل الصناعي في مقر اتحاد كرة القدم لتلقي المحاضرات العملية، ضمن الدورة التدريبية التي تنظمها الإدارة الفنية في الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لمنح شهادة التدريب «B» التي تخول حاملها تدريب فئات أعلى من 15 سنة أو العمل مساعداً لمدرب الفريق الأول.

وعلى مدار فترة الدورة التي تستمر حتى 26 مارس الجاري يتجمع الدارسون في قاعات المحاضرات في مقر الاتحاد في دبي لتلقي الجانب النظري فيما يخضعون للجانب العملي من خلال التدريبات التي تقام في الملعب، ويشرف على الدورة عبدالله حسن عبدالله المحاضر في الاتحاد الآسيوي، الذي يتمتع بخبرات كبيرة جعلته أحد الكفاءات الإماراتية في تأهيل وتطوير المدربين، كما أشرف على العديد من الدورات المحلية والقارية.

وتشمل قائمة المشاركين في الدورة العديد من الأسماء اللامعة التي يتوقع لها مستقبل واعد في عالم التدريب، من بينهم محمد طاهر مدرب ناشئي فريق العين، وعيسى مطر مدرب فريق 18 سنة بفريق اتحاد كلباء، وإبراهيم علي مساعد مدرب فريق 12 سنة بنادي الوحدة، وعبدالعزيز بوكركور مدرب فريق 15 سنة نادي النصر، بجانب البوركيني إبراهيم تراوري مدرب فريق الذيد المنافس في دوري الدرجة الأولى.

وكان محمد عبدالله بن هزام الأمين العام للاتحاد بالوكالة، وعلي حمد المدير العام بالوكالة، افتتحا الدورة الأحد الماضي، حيث طالبا المشاركين بأهمية الاستفادة من المحاضرات للخروج بأكبر قدر من المعلومات الجديدة في سبيل التطوير.

وبعد نهاية فترة الدورة التدريبية يتوجب على الدارسين اجتياز الاختبارات النظرية والعملية، من أجل استكمال متطلبات الدورة على أن يحصلوا بعدها على الرخصة بصورة رسمية.

يذكر أن الإدارة الفنية نجحت منذ بداية العام الحالي في تنظيم خمس دورات خاصة بالمدربين بإشراف من الاتحادين الدولي والآسيوي بواقع دورتين لمدرب الحراس وأخرى خاصة باللياقة البدنية إضافة إلى الرخصة التدريبية للمدربين الواعدين «D»، فيما اختتم الأسبوع الماضي دورة المدربين لنيل الرخصة «C».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا