• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا

الريال في مهمة «سهلة» أمام شالكه لتعويض التعثر المحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

مدريد (أ ف ب)

سيكون ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في وضع جيد لتخطي ضيفه شالكه الألماني مساء اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برغم خيبته المحلية، حيث فقد صدارة الدوري لغريمه التقليدي برشلونة.

وكان ريال مدريد حقق فوزاً مهماً على أرض شالكه ذهابا بهدفين لنجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو، ما يجعله يخوض مباراة الإياب براحة تامة لتسجيله هدفين خارج ملعبه.

وسبق لريال مدريد أن اجتاز شالكه في الدور ذاته من البطولة الموسم الماضي أيضاً، عندما سحقه 6-1 في ألمانيا، ثم جدد فوزه عليه 3-1 في مدريد.

وقد يكون توقيت المباراة الأوروبية مزعجاً جداً لريال مدريد، بعد سقوطه المفاجئ أمام أتلتيك بلباو صفر-1 مساء السبت وفوز برشلونة الساحق 6-1 على رايو فاليكانو، ما أفقد الفريق الملكي صدارة «الليجا» بفارق نقطة خلف برشلونة.

لكن الريال ما يزال يسعى ليكون أول فريق منذ ربع قرن يحتفظ بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، وهو الذي يحمل الرقم القياسي فيها بعشرة ألقاب. وكان ريال مدريد انتزع اللقب في الموسم الماضي بعد نهائي مثير مع جاره أتلتيكو مدريد، إذ بقي الأخير متقدما حتى الثواني الأخيرة قبل أن يدرك له سيرجيو راموس التعادل ويفرض شوطين إضافيين حسم فيهما النادي الملكي النتيجة 4-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا