• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رفع شعار «جميع الرياضات طوال الصيف»

«عالم دبي للرياضة» يدشن النسخة السادسة بـ30 ملعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

انطلقت أمس فعاليات النسخة السادسة من بطولة عالم دبي للرياضة، أكبر فعالية رياضية صيفية سنوية تقام داخل القاعات في منطقة الشرق الأوسط، وينظمها مركز دبي التجاري العالمي، بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وتستمر فعالياتها حتى يوم 27 أغسطس 2016، وتشغل كامل مساحة قاعات الشيخ سعيد 1,2، 3 وأرينا المركز التجاري بإجمالي مساحة 25,000 متر مربع، مكيفة الهواء. ويقدم عالم دبي للرياضة أجندة فعاليات حافلة بالرياضات والبطولات والأكاديميات والأنشطة، تمتد على مدار 12 أسبوعاً، يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1 ليلاً.

حضر مراسم التدشين، سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، أحمد الخاجه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، وعدد من الرياضيين من مختلف الألعاب الرياضية، ووسائل الإعلام المختلفة.

رفع عالم دبي للرياضة شعار «جميع الرياضات طوال الصيف»، وتشهد النسخة السادسة من عالم دبي للرياضة إضافات جديدة تتضمن حلبة جديدة بالكامل للمصارعة، وذلك إضافة إلى مجموعة من الملاعب الراقية يزيد عددها على 30 ملعباً تشمل 4 ملاعب بالحجم القياسي لكرة القدم الخماسية، و4 ملاعب قياسية لكرة القدم السباعية، و6 ملاعب لكرة السلة، و3 ملاعب للتنس، و8 ملاعب للريشة الطائرة، وملعب مصغر للكريكت، وملعب مطابق للمواصفات للكرة الطائرة، وصالة على أحدث طراز للياقة البدنية، واستديو للياقة البدنية مخصص للفصول الجماعية واستديو للدراجات الثابتة، ومنطقة تنس الطاولة الشهيرة المجانية التي تقام بالتعاون مع بنج بونج دبي، وهي مجهزة بـ12 طاولة تنس.

وهناك منطقة «الفعاليات الخاصة» وهي منطقة مخصصة لإقامة الفعاليات الحصرية التي يقدمها رعاة الحدث، كما يُقدّم عالم دبي للرياضة أيضاً مرافق داخلية آمنة بأسعار معقولة لبرامج الرياضة الأكثر شعبية للأطفال من مختلف الفئات العمرية، ويتم تشغيلها من قبل المؤسسات التدريبية المهنية الرائدة من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأبدى سعيد حارب، سعادته البالغة بما شاهده من تطور وحسن تنظيم للفعالية الرياضية الأكبر من نوعها التي انطلقت لأول مرة منذ 5 سنوات، وقال: «ما نراه في هذا الحدث الرياضي الصيفي الكبير يُسهم بشكل فعال في تحقيق هدفنا ببناء مجتمع رياضي متميز، من خلال خلق بيئة رياضية شاملة تناسب متطلبات مجتمعنا في دولة الإمارات، والعمل على تشجيع المقيمين من مختلف الجنسيات على ممارسة الرياضة، بما ينعكس بصورة إيجابية على صحة وسعادة وإنتاجية الجميع ويسهم في ترسيخ نهج السعادة للجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا