• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النسخة الخامسة تنطلق في قصر الإمارات بعد غد

8 فرق تشارك في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

أبوظبي(وام)

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تنطلق بعد غد، على ملعب القبة الرياضية في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، منافسات النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم بمشاركة 8 فرق.

وأوضحت اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة، أن البطولة التي تستمر حتى 21 يونيو الجاري، برعاية تسويقية من طيران الاتحاد وشركة قصر الإمارات، تقام ضمن برامج وخطة الأنشطة الرياضية الخاصة بمنتسبي وزارة شؤون الرئاسة والجهات المعتمدة لدى اللجنة الرياضية في الوزارة خلال شهر رمضان الكريم.

ولفتت اللجنة إلى أن النسخة الخامسة للبطولة تشهد مشاركة 8 فرق هي «مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة، ومكتب الأمين العام والمراسم الرئاسية والاتحاد للطيران وشركة قصر الإمارات ودائرة القضاء ومدارس الإمارات الوطنية ومركز خدمات المزارعين».

ونوهت إلى أن قرعة البطولة أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى فرق «مكتب الأمين العام والمراسم الرئاسية وشركة قصر الإمارات ودائرة القضاء» بينما ضمت المجموعة الثانية فرق «مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة ومركز خدمات المزارعين ومدارس الإمارات الوطنية والاتحاد للطيران».

وتهدف البطولة التي سجلت نجاحات كبيرة في دوراتها الأربع الماضية إلى دعم النشاط الرياضي لمجتمع وزارة شؤون الرئاسة وتعزيز دور البطولات الرمضانية في تنمية التواصل والتقارب وتوطيد الأواصر بين المشاركين وتشجيع الممارسات الرياضية الإيجابية في المجتمع بشهر رمضان المبارك دعما لمساعي نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانيات الرياضية من كافة القطاعات المجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا