• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جيان: لم أخطئ وأعرف واجباتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

العين (الاتحاد)

أوضح النجم الغاني أسامواه جيان مهاجم فريق العين أن الهدف الذي سجله في مرمى حارس الجزيرة محمد علي غلوم لا يخالف قواعد «اللعب النظيف»، مضيفا في تصريحه: لم أخطئ وأنا على دراية تامة بقواعد وواجبات اللعب النظيف، وأعرف ما هو المطلوب مني على أرضية الملعب كلاعب محترف.

وأضاف: «عندما تسلمت الكرة واتجهت بها صوب مرمى الجزيرة التفت أكثر من مرة خلف ظهري لأقف على ردود الفعل، ولكنني شاهدت أن هناك لاعبين على أرضية الملعب، ولم أسدد الكرة تجاه المرمى الجزراوي إلا بعد أن تأكدت تماماً من أن لاعب الجزيرة نهض سليماً معافى، ولم يكن هناك شيء خطير، ولو كان الأمر خلاف ذلك لما سددت الكرة على مرمى الضيوف لأن ذلك لا يتماشى مع قواعد اللعب النظيف». وعبر جيان عن سعادته بتواجد شرف جون دراماني مهاما، نجل الرئيس الغاني إلى جواره وحضوره مباراة العين والجزيرة، وأكمل: «غمرتني السعادة بعد حرصه على حضور المباراة الثانية لفريق العين بعد أن تابع لقاء الفجيرة السابق، وقال لي نجل الرئيس إنه قد جلب لي الحظ بعد أن سجلت هدفين في مرمى الفجيرة، وأردفتهما بالثالث في شباك الجزيرة وهذا يؤكد ما ذهب إليه». عبر جيان عن سعادته بالعودة إلى مستواه الحقيقي، وقال: «تأكدت من هذه الحقيقة من خلال عدد الكيلو مترات التي سجلتها الإحصائية في مباراتنا أمام نفط طهران ما يشير إلى أنني بدأت أستعيد معدل لياقتي البدنية مرة أخرى، وتحسن الوضع في لقاء الجزيرة وهو تأكيد على أن الأمور تمضي على ما يرام من مباراة إلى أخرى».

     
 

اللعب النظيف

يا سيد جيان أين اللعب النظيف الذي تتكلم عنه ، اللعب النظيف هو انك تهدي السرعة و توهم الخصم و تمشي بالكورة نحوى المرمى بالمشي البطئ و تفتح لك زاوية للتسديد و بعدها تستمر في اللعب بكل سرعتك . هل هذا هو اللعب النظيف عندك ؟؟؟؟؟

يوسف الحمادي | 2015-03-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا