• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مباريات في «خليجي 29» للأندية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

الكويت (أ ف ب) - يلتقي الجهراء الكويتي مع صحم العماني اليوم ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين في كرة القدم. وتعتبر المباراة بضيافة الجهراء بيد أنها تقام في العاصمة البحرينية المنامة، نظراً لعدم حصول القناة الكويتية الرياضية على حقوق نقل منافسات البطولة إثر تعثر المفاوضات مع اللجنة المنظمة. وشهدت المجموعة ثلاثة تعادلات، صحم مع الجهراء 1-1، الجهراء مع الرائد السعودي 2-2، والرائد مع صحم 1-1. ويتقاسم الجهراء الصدارة مع الرائد بنقطتين لكل منهما وبرصيد الأهداف نفسه، ولا يتخلف عنهما صحم إلا بفارق الأهداف، مع العلم بأن بطل المجموعة ووصيفه يتأهلان إلى الدور ربع النهائي.

يدخل الجهراء إلى المباراة بمعنويات مرتفعة إثر فوزه على الفحيحيل 3-صفر الخميس الماضي ضمن الدوري المحلي حيث يقدم عروضا رائعة بقيادة مدربه الصربي بوريس بونيك وهدافه البرازيلي كارلوس فينيسيوس. يشغل الجهراء المركز الثالث في الدوري برصيد 42 نقطة متخلفا عن الكويت الثاني (47 نقطة) والقادسية المتصدر (49 نقطة). وسقط صحم في اختباره الأخير ضمن الدوري العماني أمام مضيفه فنجاء 2-3. يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وفي المجموعة الثانية، يلعب الشعلة السعودي مع المحرق البحريني. وتضم المجموعة أيضا الشباب الإماراتي. يتصدر المحرق الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه الشعلة والشباب بنقطة لكل منهما. كما يلعب النهضة العماني مع النصر الكويتي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الخريطيات القطري. ويتصدر النهضة الترتيب برصيد 4 نقاط، يليه النصر برصيد نقطتين، ثم الخريطيات بنقطة واحدة.

وتقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 أبريل المقبل، فيلتقي أول الأولى مع ثاني الثالثة، وأول الثالثة مع ثاني الأولى، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وأول الرابعة مع ثاني الثانية. أما الدور نصف النهائي فيقام في 6 مايو ذهاباً و13 منه إيابا، في حين تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر ذاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا