• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«المجلس» يتبنى توصية بإنشاء سجل اتحادي بحصر ملاك العقارات

تعديل قانوني يتيح لمواطني «التعاون» ممارسة تجارتي التجزئة والجملة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

إبراهيم سليم (أبوظبي)-

أبوظبي (الاتحاد)

وافق المجلس الوطني الاتحادي على مشروع قانون اتحادي بتعديل القانون الاتحادي رقم (2)لسنة 1989 في شأن السماح لمواطني دول مجلس التعاون بممارسة تجارتي التجزئة والجملة في الدولة، وتبنى توصية تطالب بدراسة إنشاء سجل اتحادي بحصر ملاك العقارات في الدولة، كما ناقش موضوع «سياسة هيئة وسوق الإمارات للأوراق المالية والسلع» وتبنى بشأنه عددا من التوصيات، جاء ذلك خلال جلسته المنعقدة أمس برئاسة معالي محمد احمد المر رئيس المجلس وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومعالي سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة لشؤون المَجلسِ الوَطنيِ الاتحادي.

إشادة بحملة «تراحموا» ومبادرة «شكراً حماة الوطن«

وأشاد المجلس الوطني الاتحادي بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإطلاق جسر جوي من دولة الإمارات، لنقل مواد الإغاثة العاجلة، لمساعدة آلاف اللاجئين في الأردن ولبنان، إضافة إلى المتضررين في غزة وبقية الأراضي الفلسطينية ، لتجاوز العاصفة الثلجية القوية وموجة البرد القارس.

كما أشاد بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالبدء الفوري بإطلاق حملة «تراحموا» وإشراك كافة الجهات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص لإغاثة اللاجئين المتضررين من العاصفة الثلجية «هدى» التي تضرب بلاد الشام ودرجات الحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء وذلك تعزيزاً للحس الإنساني الذي عرف به مجتمع الإمارات.

وثمن المجلس الوطني الاتحادي مبادرة «شكراً حماة الوطن» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحُكم في إمارة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض