• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«آر بي تورش» لرئيس الدولة يحصد لقب «الرابع»

«دارين» لمنصور بن زايد بطلة سباق «مزنة» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قدم المهر «آر بي تورش» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبإشراف المدرب سالم الكتبي، وبقيادة تاج اوشي عرضا لافتا في السباق الثالث عشر لمضمار نادي أبوظبي للفروسية الذي تألف من 7 أشواط، كما تضمن الحفل الجولة الثالثة عشر من كأس مزرعة الوثبة لملاك الإسطبلات الخاصة، والذي يقام برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وشارك في الحفل 86 خيلاً، وبلغت القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 570 ألف درهم.

وحقق «آر بي تورش» البالغ من العمر أربع سنوات والمنحدر من نسل الفحل «تي اتش ريتشي» الفوز بالشوط الرابع لمسافة 1600 متر على لقب سباق حمدان للتكافؤ المخصص للخيول العربية الأصيلة تكافؤ تصنيف (50-80) و(55-85) والبالغ إجمالي جوائزه المالية 85 ألف درهم.

وبالرغم من أن «تورش» كان يحمل أعلى الأوزان إلا أنه تمكن من اكتساح منافسيه بفارق 5,75 طول، وجاء في المركز الثاني «أمير الريف» لإسطبلات العجبان الريف، فيما جاء في المركز الثالث «لاف تودانس» لحسن صالح الحمادي، وسجل البطل زمنا قدره 1:41:89 دقيقة.

وتوجت المهرة الرمادية «دارين» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف المدرب ماجد الجهوري، وبقيادة الفارس سلفستر ديسوزا بطلة للشوط الخامس لمسافة 1600 متر على لقب سباق مزنة المخصص للخيول العربية الأصيلة (مهرات وأفراس) البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم.

وتمكنت المهرة البالغة من العمر أربع سنوات والمنحدرة من نسل «بيبي دو كارير» والفرس «فزاعة» من إضافة الفوز الثاني لها على التوالي لها هذا الموسم وخلال 7 أيام فقط، بعد أن تفوقت بفارق 1,5 طول عن رفيقة إسطبلها «بيبي شينا» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، فيما جاءت ثالثة «منادي عذبة» لمزرعة عذبة، وسجلت البطلة زمن قدره 1:43:56 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا