• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 ذهبيات في اليوم الأخير للمنافسات

18 ميدالية تهدي الدراجات لقب «مضمار الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

توج منتخب الدراجات بلقب بطولة مجلس التعاون السادسة للمضمار، التي اختتمت في أمس الأول في مضمار زايد الدولي بالشارقة، بعدما بسط سيطرته على البطولة وحصد 18 ميدالية ملونة منها 9 ميداليات ذهبية و6 فضيات و3 ميداليات برونزية، وهي محصلة رائعة أكد بها منتخبنا على جدارته واستحقاقه في الفوز بلقب البطولة وبفارق كبير عن المنتخب القطري الذي حل وصيفا برصيد 11 ميدالية عبارة عن ذهبيتين و5 فضيات و4 برونزيات، فيما حل المنتخب السعودي ثالثاً برصيد 7 ميداليات ضمت ذهبية وفضيتين و4 ميداليات برونزية.

وشهدت منافسات اليوم الأخير حضور العديد من المسؤولين، يتقدمهم الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، ورؤساء الوفود الخليجية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة سباقات السرعة والمطاردة الفرقية التي شهدت منافسة ضارية ومثيرة بين نجوم الإمارات وقطر، وكانت مسك ختام البطولة، حيث نجح المنتخب الإماراتي في التفوق وإحراز 3 ميداليات ذهبية في سباقات السرعة الفرقية للشباب والكبار والمطاردة الفرقية للكبار، فيما نجح المنتخب القطري في خطف ذهبية سباق المطاردة الفرقية للشباب، بعد منافسة قوية مع المنتخب الإماراتي الذي حقق المركز الثاني والميدالية الفضية.

وواصل لاعبو منتخبنا الصاعدون سعيد سويدان وأحمد جاسم وسيف جميل تألقهم في البطولة، بالفوز بذهبية سباق السرعة الفرقية للشباب بعد حصولهم على المركز الأول عن جدارة واستحقاق، مؤكدين للجميع أن المستقبل سيكون أفضل لدراجات الإمارات، وحل المنتخب القطري في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما حقق المنتخب السعودي الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وانتزع منتخب الكبار الثلاثي المتميز أحمد يوسف المنصوري وشقيقه محمد وأحمد حسن قائد بطولة سباق السرعة الفرقية للكبار، ونالوا ذهبية السباق بعد منافسة قوية مع المنتخب القطري، الذي حل في المركز الثاني ونال الفضية، فيما جاء المنتخب السعودي ثالثاً وحصد البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا