• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قاد الفريق في 7 مباريات فقط

بني ياس ينهي علاقته مع عبدالله مسفر بالتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعلن نادي بني ياس إنهاء علاقته مع المدير الفني الدكتور عبدالله مسفر رسمياً مساء أمس الأول، حسب ما أكده المكتب الإعلامي للنادي، ليسدل الستار بالتالي على رحلة مسفر القصيرة مع «السماوي»، والتي بدأت في مارس الماضي عندما حل خلفاً للإسباني لويس جارسيا.

وتقدم نادي بني ياس بالشكر إلى الدكتور عبدالله مسفر على جهوده التي بذلها مع الفريق الأول طيلة الفترة الماضية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه التدريبية المقبلة.

بدوره ورغم رفض الدكتور عبدالله مسفر الخوض في الأسباب التي أدت إلى إنهاء ارتباطه مع نادي بني ياس، إلا أنه أكد في الوقت نفسه ، أن علاقات الأندية مع المدربين عادة ما يحكمها الاتفاق أو الاختلاف في وجهات النظر، وأن هذا أمر طبيعي ومتعارف عليه في كرة القدم، مشيراً إلى أنه ترك نادي بني ياس بالتراضي من دون أي إشكالية، بعدما تولى مهمة تدريبه معاراً من اتحاد كرة القدم وخلال فترة حرجة نجح خلالها في تحسين الحضور التنافسي للفريق، معرباً عن اقتناعه التام بما قدمه السماوي تحت قيادته خلال هذه الفترة القصيرة.

وتعاقد بني ياس مع الدكتور مسفر حتى نهاية موسم 2016-2017، لكنه قاد الفريق في 7 مباريات في بطولتي دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، حيث أسفرت هذه المباريات عن تحقيق السماوي الفوز في ثلاث مباريات، ليخسر مثلها فيما تعادل في مباراة واحدة فقط، علماً أن الأهداف التي أعلنها النادي فور التعاقد مع مسفر تنحصر في المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، بعدما فقد الفريق قبل ذلك فرصة تحقيق تقدم ملموس في بطولة الدوري، وهنا كاد الدكتور مسفر ينجح في الوصول بالفريق إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة ليخسر أمام العين في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بنتيجة 2-3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2.

ومع انتهاء رحلة الدكتور مسفر مع بني ياس فإن باب التوقعات بات مفتوحاً على مصراعيه بخصوص هوية المدير الفني القادم، إذ أكدت عدة مصادر مطلعة أن النادي بدأ بدراسة مفصلة لقائمة الأسماء المرشحة لتولي المهمة، والتي تضم إلى جانب المدربين الأجانب، بعضاً من المدربين العرب المعروفين والذين لم يكشف النقاب عن هويتهم حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا