• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

فلسطين

«الفيفا» يطلق دورة مدربي الحراس على ستاد القدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

أحمد المشهراوي

(القدس) - أعلنت لجنة التدريب والتأهيل باتحاد الكرة الفلسطيني، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” سيطلق الأحد المقبل دورة متخصصة لمدربي حراس المرمى على ستاد القدس لدعم هذه الفئة، حيث ابتعث الخبير الدولي ألكسندر فينكل لهذه المهمة.

يشار أن الكرة الفلسطينية تعاني من ندرة مدربي حراس المرمى، حيث تعتمد الأندية على مدربين عرب من الأردن وتونس، واختارت اللجنة 23 مدرباً جرى اختيارهم وفق شروط ومواصفات دقيقة.

من جهة ثانية، قدم المجلس الأعلى للشباب والرياضة طلباً لنادي الزمالك المصري لزيارة غزة وخوض مباراة ودية أمام المنتخب الوطني، وذلك خلال لقاء جمع وفد من اتحاد الكرة الفلسطيني مع المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي، وعلى أبو النجا نائب المدير التنفيذي، فيما التقى الوفد المدير الفني حسن شحاتة خلال تدريب للفريق الأول على ملعب “حلمي زامورا” بميت عقبة.

يشار إلى أن الزمالك واجه المنتخب الفلسطيني ودياً في غزة 1999، حيث فاز الضيف 2 - 1 ضمن استعداداته للدورة العربية الثامنة التي أقيمت في الأردن، وحصل على برونزية المنتخبات العربية.

من جانب آخر، أكد الكرة إقامة بطولة “من نكبة فلسطين إلى الدولة” الدولية مايو المقبل بمشاركة منتخبات عربية للمرة الأولى، والتي سيتم اعتمادها لدى الاتحاد القاري، يتخللها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للإعلاميين الرياضيين، وملتقى الإعلاميين الرياضيين.

وقرر الاتحاد إقامة النسخة التاسعة لبطولة معركة جنين في لبنان، وتشكيل لجنة لمخاطبة السفارة الفلسطينية في لبنان، وإرسال بعثة رياضية برئاسة عضو الاتحاد يوسف لافي.

من جهة ثانية، تفتتح اليوم لقاءات المرحلة الثالث للدوري النسوي على الملاعب المعشبة بإقامة مباراتين، فيستضيف نادي شابات العاصمة نظيره بلدنا على ستاد القدس، ويحل الرعاة ضيفاً على سرية رام الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا