• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع لجنة دوري المحترفين

اتحاد الكرة يستعرض «قياس سعادة الجمهور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن الاتحاد وبالتعاون مع لجنة دوري المحترفين يدرسان إطلاق مؤشر السعادة تلذي يستهدف قياس مدى رضا الجماهير عن الخدمات المقدمة في الملاعب التي تستضيف منافسات دوري الخليج العربي.

وأشار ابن هزام إلى أن هذه المبادرة تأتي ترجمة لتوجهات قيادتنا الرشيدة لتحقيق السعادة لشعب الإمارات، مبيناً أن مؤشر قياس السعادة لجماهير الكرة يعتمد على عدد من المعايير منها، جاهزية المنشآت الرياضية والملاعب وتوافر المرافق العامة ونظافتها بشكل عام وسهولة دخول وخروج الجماهير، إضافة إلى تخصيص مؤشر قياس للفعاليات المصاحبة للمباريات، يشترط فيه أن تكون هنالك فقرات ترفيهية وتثقيفية واجتماعية، تساعد على توفير المتعة للمتفرجين، خصوصاً إن الهدف من هذا المؤشر هو جعل يوم المباريات متعة يوم كامل تتعدى التسعين دقيقة. وأكد على ضرورة تعدد خيارات الأطعمة والمشروبات والمياه المبردة وسهولة الوصول إليها، إضافة إلى وجود مواقف السيارات وسهولة الحصول على تذاكر المباريات.

وبين الأمين العام أن الأندية التي تحقق نسبة 85% ضمن مؤشر قياس نسبة رضا الجماهير سيتم تكريمها خلال حفل ختام الموسم الكروي لدوري المحترفين.

وأشار أنه سيكون بمقدور الجماهير تقييم الأندية وخدماتها من خلال التطبيقات الذكية المتاحة على منصات اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين ومن ثم تمنح الدرجة النهائية للنادي ضمن مؤشر « سعادة جماهير الكرة».

وتابع الأمين العام، أن الاتحاد ولجنة دوري المحترفين سيعقدان ورشاً تدريبية لموظفي الأندية لشرح معايير مؤشر سعادة الجماهير تحضيراً لإطلاقه في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا