• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

قطر مواجهة ساخنة بن السد ولخويا

الأهلي يواجه الجيش في افتتاح الجولة الـ 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

الدوحة (ا ف ب) - يستأنف اليوم الدوري القطري لكرة القدم، بعد توقف دام 20 يوماً، بسبب انشغال المنتخب بمباراته مع إيران في الجولة الأخيرة من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2014 وأيضاً بسبب مباريات دوري أبطال آسيا.

وتشهد المرحلة الثامنة عشرة قمة بين السد الثاني ولخويا الأول وحامل اللقب الأحد المقبل. وتفتتح المرحلة اليوم، فيلعب الأهلي مع الجيش وأم صلال مع قطر، وتستكمل غداً فيلعب الخريطيات مع الوكرة والعربي مع الخور، ويلتقي الأحد أيضاً الغرافة مع الريان.

يتصدر لخويا الترتيب برصيد 35 نقطة، يليه السد (31) والريان (29) والجيش (26).

المواجهة الأصعب في هذه المرحلة تجمع لخويا الطامح للاحتفاظ باللقب والسد المتشوق لاستعادته بعد غياب 4 مواسم، وتعتبر المباراة مصيرية للفريقين في تنافسهما على الصدارة، ففوز لخويا سيدفعه أكثر للاقتراب أكثر من هدفه، أما فوز السد فسيقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة ويشعل المنافسة التي قد تستمر حتى المرحلة الأخيرة.

يخوض لاعبو لخويا المباراة ضد السد بمعنويات عالية بعد فوزهم على الأهلي السعودي 1 - صفر أمس الأول في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا، التي توج السد بطلاً لها في الموسم الماضي.

يراقب الريان هذه المواجهة المثيرة بين المتصدرين عندما يلتقي الغرافة السادس برصيد 22 نقطة، باعتباره طرفاً ثالثاً في المنافسة على اللقب، ويأمل فوزه في هذه المرحلة مع سقوط لخويا أمام السد لتعزيز فرصه، حيث سيقلص الفارق مع صاحب المركز الأول إلى 3 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا