• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس دبي الذهبي للبولو

زيدان يواجه جوليس باير لتحديد الطرف الثاني في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يختتم اليوم الدور نصف النهائي لبطولة كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا بنادي دبي للفروسية والبولو، حيث يلتقي زيدان أول المجموعة الثانية مع جوليس باير ثاني المجموعة الأولى، وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

في الوقت نفسه، يلتقي فريقا غنتوت وأبوظبي في المربع الذهبي لكأس بنتلي، وهي البطولة المخصصة للفرق التي ابتعدت عن المركزيين الأول والثاني في الدور الأول، وحصلت على المركزين الثالث والرابع في ترتيب المجموعات، وستقام المباراة بنادي غنتوت للفروسية والبولو بعدما قررت اللجنة المنظمة نقلها من ملعب البطولة إلى نادي غنتوت بناء على رغبة الفريقين.

ويتطلع فريق غنتوت حامل لقب كأس دبي الذهبي في آخر موسمين، لتضميد جراحه بعد تعثره في الدور الأول، على أمل أن يبلغ نهائي كأس بنتلي الذهبي، واعتلاء منصة التتويج والتي لم يفارقها بمعظم بطولات الموسم، ويقود فريق غنتوت ناصر الشامسي جول واحد، ومعه اللاعبون فيليب لورنتي 3 جول، وهيجو بربوتشي 6 جول، واليخاندرو ميزو 8 جول. ويقود فريق أبوظبي، فارس اليبهوني في محاولة للصعود إلى نهائي البطولة، رغم صعوبة المواجهة أمام فريق كبير بحجم غنتوت البطل، وسيخوض المباراة بمعنويات كبيرة ووسط عزيمة وإصرار على مواصله عودته الأخيرة لوضعه الطبيعي، بعد أن تجاوز عثرات البداية في الدور الأول، ويضم فريق أبوظبي إلى جانب قائده فارس اليبهوني صفر جول كلاً من اللاعبين فيليب مارتينز 4 جول وجوان زافلتا 7 جول والفريدو كابيلا 7 جول.

يذكر أن آخر لقاء بينهما كان في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بنادي غنتوت هذا الموسم وانتهى لمصلحة فريق غنتوت 13-11، إلا أن المواجهة هذه المرة مختلفة لأن كلا الفريقين يبحث عن حفظ ماء الوجه بالصعود إلى نهائي كأس بنتلي، بعدما فقد فرصة المنافسة على كأس دبي الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا