• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يوقف فالديز بسبب حركة غير أخلاقية

«الفورمولا» يعمق أحزان الكوماندوز بـ «الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أمين الدوبلي

خطف المباراة في أول 10 دقائق

عمق فريق الجزيرة أحزان الشعب بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد امس، ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري الخليج العربي، سجل أهداف اللقاء نيلسون فالديز «هدفان» في الدقيقتين 6 و10 من اللقاء، فيما أضاف علي مبخوت الهدف الثالث بالدقيقة 56، وبذلك يكون الفورمولا قد خطف اللقاء في اول 10 دقائق حيث لم يتمكن الشعب من استيعاب الصدمة، ولم يستطع العودة للقاء.

وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده إلى 26 نقطة، فيما يتوقف رصيد الشعب عند النقطة السابعة بالمركز الأخير من ترتيب الجدول.

بدأت المباراة سريعة من الطرفين، وكان الجزيرة الأكثر تصميماً على تسجيل هدف الأسبقية، وتوالت الهجمات حتى وصلنا إلى الدقيقة السادسة، حينما لعب خميس إسماعيل كرة طولية من الخلف لعبها فالديز برأسه للخلف إلى علي مبخوت الذي عدلها رائعة لفالديز داخل منطقة الجزاء، ولم يجد اللاعب صعوبة في إيداعها الشباك.

وبعدها بأربع دقائق يمرر علي مبخوت من جديد كرة عرضية أرضية متقنة لفالديز الذي وضع فيها جزءا من كعبه وجزءا آخر من باطن قدمه ليسجل الهدف الثاني للجزيرة، وبعده تتاح فرصة تسجيل الهدف الثالث عن طريق سبيت خاطر إلا أن الدفاع يتصدى لها.

وتتواصل أخطاء الدفاع الشعباوي في الدقيقة 14 وينفرد علي مبخوت لكنه يتأخر، فيعود الدفاع وتصطدم به الكرة وتتحول إلى ركنية لم تستغل. ويتواصل اللعب ويتعرض سلطان برغش للإصابة نتيجة التحام قوي في وسط الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا