• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (وام)- ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة «الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات» ضمن مجموعة السباقات البحرية للنادي في الموسم الرياضي 2013-2014.

ويقام السباق على شواطئ جميرا في المنطقة الواقعة بين جزيرة نخلة جميرا وفندق برج العرب والتي أقيمت فيها من قبل منافسات البطولة خلال الجولة الماضية.

ويكتسب سباق القوارب الخشبية السريعة مكانة متميزة بين الأحداث والسابقات البحرية ويحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومن منطلق دوره كمؤسس لهذه السباقات التي تجمع بين الأصالة المتمثلة في تصميم القوارب والحداثة في وجود المحركات على توفير كل الفرص المناسبة لمختلف قطاعات المجتمع من أجل ممارسة جميع الهوايات البحرية بما فيها هذه المسابقة.

وتعتبر منافسات القوارب الخشبية السريعة من أعرق السباقات في النادي الذي تأسس عام 1988 وأكثرها جذبا لشريحة الشباب حيث تعتبر البطولة وعلى مدار التاريخ منبع نجوم رياضة الزوارق السريعة بعدما خرجت الكثير من الأبطال الذين وصلوا إلى العالمية فيما بعد مثل خلفان حارب ومحمد سيف المري وعارف سيف الزفين. وتواصل اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها يوميا للحدث المرتقب واعتمدت البرنامج الزمني الكامل لمنافسات الجولة والذي يبدأ كالمعتاد قبل يوم واحد من انطلاق المنافسات أي يوم الخميس المقبل باستكمال إجراءات التسجيل للمشاركة في السباق على أن يتم إجراء الفحص الفني على القوارب والمتعلق أيضا بفحص معدات السلامة وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحا بمقر النادي وحتى الساعة الرابعة عصرا قبل أن يتحول جميع المشاركين إلى قاعة توضيح السباقات لإلقاء الضوء على مسار السباق والرد كذلك على كل استفسارات المشاركين.

وقررت اللجنة المنظمة في النادي إقامة السباق يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا ودعت جميع المشاركين إلى اتباع تفاصيل البرنامج الزمني والتعليمات.. وسيجري الفحص الطبي على المشاركين عند الساعة السابعة والنصف ولمدة ساعة يذهب بعدها الجميع إلى عرض البحر من أجل إنزال القوارب والتوجه إلى موقع إقامة السباق تأهبا للانطلاقة في تمام الساعة العاشرة صباحا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا