• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

جاروليم: الأهلي دفع ضريبة الإرهاق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

الدوحة (د ب أ) - أكد التشيكي كارل جاروليم المدير الفني للأهلي السعودي عقب الهزيمة التي تكبدها فريقه أمام لخويا القطري صفر- 1 مساء أمس الأول في دوري أبطال آسيا، أن المباراة كانت قوية للغاية ومثيرة وشهدت إهدار فرص بالجملة من جانب الفريقين.

وأضاف “سنحت لنا فرص مؤكدة في منطقة الجزاء، ولكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب، وفي المقابل جاء الهدف الوحيد للخويا من تسديدة من خارج المنطقة، لاعبونا لم يستغلوا الفرص بشكل جيد، وهو ما تسبب في الخسارة، وفي كرة القدم عندما لا تسجل، فإن المنافس يهز شباكك، وهذا ما حدث”.

وكشف المدرب التشيكي أن اللاعبين الدوليين في الأهلي كانوا مرهقين، بسبب عدم تواجدهم مع الفريق مؤخراً، مؤكداً أنه يتطلع لتصحيح الأخطاء في المرحلة القادمة.

ورفض المدرب التشيكي الحديث عن الفريقين المرشحين للصعود عن هذه المجموعة، على اعتبار أنه من المبكر الحكم على مستوى بقية الفرق، واعتبر مدرب الأهلي السعودي أن المهمة في المرحلة القادمة ستكون صعبة، ولابد من تعويض خسارة الدوحة.

وأكد “كنا نسعى للفوز في لقاء اليوم ولكننا لم نوفق وبعد خسارة نقاط اللقاء علينا أن نتدارك الموقف سريعاً لأن المنافسين في المجموعة أقوياء ومن الصعب أن نقول إن هذا الفريق قوي وذاك ضعيف فمن المعروف أن البطولة الآسيوية يشارك فيها أكبر وأهم فرق القارة ولخويا من الأندية المتميزة في قطر وحصوله على الثلاث نقاط يؤكد أنه من الفرق المحترمة والقوية”.

وخرج الهلال السعودي بنقطة واحدة من مباراته مع بيروزي الإيراني إثر تعادله معه 1-1 أمس الأول في الرياض في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، سجل للهلال محمد الشلهوب (53)، ولبيروزي علي كريمي (42 من ركلة جزاء).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا