• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«الحبتور» يواجه «بن دري» على كأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي يشهد نادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية اليوم ختام كأس دبي الذهبي للبولو بين فريقي الحبتور وبن دري، ويسبق المباراة لقاء “أبوظبي” مع “مهرة” لتحديد المركزين الثالث والرابع، وتقام على هامش النهائي عروض استعراضية.

تأهل فريق بن دري إلى النهائي بالفوز على منافسه غنتوت 8/4، بينما وصل الحبتور إلى محطة الختام عبر بوابة فريق مهرة 9/6.

ورفع الفريقان راية التحدي لانتزاع الكأس، شهدت البطولة حتى الآن إقامة 15 سجلت فيها الفرق 173 هدفا في واحدة من أقوى البطولات التي أقيمت بنادي دبي للبولو والفروسية منذ إنشائه.

من جانبه، أعرب محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي للبطولة التي اكتسبت سمعة كبيرة وباتت قبلة لأبرز اللاعبين الدوليين وأصبح تصنيفها 15 جول، مشيرا الى ان البطولة تزداد قوة عاما بعد آخر وتسهم في نشر اللعبة في المنطقة. وتوقع محمد الحبتور أن يرتفع مستوى أداء الفريقين في المباراة النهائية إلى القمة لأن كل فريق سيحرص على تقديم كل ما لديه حتى يظفر بالكأس الغالية مما يزيد المباراة قوة وإثارة.وكان قد تم نقله آخر مباريات الدور التمهيدي إلى ملعب بالم ديزرت بالعوير وجمعت بين زيدان وأبوظبي لإتاحة الفرصة للجنة المنظمة لإعداد ملعب الختام على أكمل وجه وفي أزهى صورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا