• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

يلاقي الكويت في النهائي اليوم

منتخبنا يقترب من لقب «تنس الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

سيد عثمان

(الفجيرة) - تختتم اليوم بطولة المنتخبات الخليجية للتنس للرجال والشباب والناشئين التي ينظمها نادي الفجيرة للتنس، بالتعاون مع اتحاد اللعبة واللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة 51 لاعبا، يمثلون 5 دول وبرعاية الشيخ راشد بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام رئيس النادي.

ويلتقي اليوم على لقب الرجال منتخبنا الوطني مع الكويت لتحديد المركزين الأول والثاني، حيث يتساوى الفريقان برصيد 4 نقاط لكل منتخب، ثم يأتي المنتخبان البحريني والسعودي اللذين يمتلكان نقطتين لكل منهما ويلعبان على المركزين الثالث والرابع.

وكان منتخبنا للرجال الذي يضم عمر بهروزيان والأخوين حمد ومحمد الجناحي قد شق طريقه ببراعة إلى النهائي بعد فوزه على كل من البحرين والسعودية 3/صفر، فيما يتصدر منتخب الشباب البطولة بقيادة الثلاثي سعود آل علي وعبدالرحمن جناحي وماجد بوشقر وحصل الفريق على 5 نقاط حصدها من فوزه على كل من عمان والبحرين 2/1 وخسارته من السعودية 1-2، ويخوض شباب الإمارات اليوم تحدي اللقب أمام الكويت اليوم.

وفي فئة 14 سنة تحتل الكويت الصدارة برصيد 5 نقاط ويأتي منتخبنا الذي يضم اللاعبين فهد الجناحي وفارس الجناحي وعبدالله اهلى بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على كل من الكويت والسعودية 2-1، بينما تأتي السعودية وعمان والبحرين بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط وتحدد منافسات الختام الفائز باللقب الذي يتصارع عليه المنتخبان الكويتي والإماراتي.

وقال عبدالغفور بهروزيان مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة النادي “إن البطولة كانت ناجحة بجميع المقاييس، حيث وفر نادي الفجيرة للتنس بتوجيهات الشيخ راشد بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام كافة الإمكانات لأجل نجاحها وتشريف الدولة”.

واكد عبدالرؤوف عبدالسلام رئيس لجنة الحكام “أن البطولة التي شارك في إدارتها نخبة من الكفاءات الخليجيين والعربية ولم تشهد أي احتجاجات وسادت الروح الطيبة والمنافسة الشريفة جميع المنتخبات”، مشيدا بنجاح تجربة الاتحاد الدولي بتحديد مساحة الملاعب والكرات والمضارب حسب كل فئة عمرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا