• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

أكد أن الفريقين تقاسما الشوطين

ميتسو: التعادل «خارج الديار» بداية إيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - ظهر الفرنسي برونو ميتسو مدرب الغرافة مرتاحاً، بعد مباراته مع الشباب، مؤكداً أن التعادل نتيجة إيجابية خارج الديار، وترفع من المعنويات، وتدعم الفريق لمواصلة المنافسة بقوة، مشيراً إلى أن التعادل إيجابي، خاصة أن الشباب منافس قوي، ومن الصعب الفوز عليه في ملعبه ووسط جمهوره.

وقال “ تقاسم الفريقان السيطرة على شوطي المباراة، وأتيحت لكل فريق فرصة تسيد الملعب، في الشوط الثاني أصبح الشباب الأكثر ضغطاً، وشكل خطورة كبيرة على الغرافة، بينما كان لاعبو الغرافة الأقوى في الشوط الأول، واتيحت للفريقين فرص مواتية للتسجيل، لكنهما لم يحسنا استغلالها.

وأضاف أن الشباب لعب مباريات كبيرة، واستطاع أن يحقق انتصارات قوية، سواء في الجولة التمهيدية على حساب نيفيتشي الأوزبكي بثلاثية أو في الدوري المحلي بالفوز على بني ياس خارج ملعبه، لذلك فإن النتيجة إيجابية، خاصة أن الغرافة لعب منقوصاً من بعض العناصر المهمة مثل الإيفواري أرونا دينداني، بالإضافة إلى الخروج الاضطراري للحارس قاسم برهان بسبب الاصابة.

وقال:”كل هذه العوامل تجعلنا نعتقد أن النقطة التي خرجنا بها هي إيجابية، وأنا سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو الغرافة، حيث كان هناك تعاون كبير في الدفاع وأيضاً بين جميع اللاعبين الذين قدموا مباراة قوية أمام منافس شرس”.

وواصل ميتسو حديثه قائلاً: الغرافة كان جيداً للغاية في شوط المباراة الأول الذي ظهرت فيه خطورتنا الواضحة، ولكن هذا الأمر تراجع في الشوط الثاني، حيث عاد اللاعبون للدفاع بصورة أكبر، لمنع وصول الشباب لشباكنا”.

أما بخصوص حظوظ الفرق الأربعة في المجموعة للتأهل إلى الدور الثاني، قال ميتسو إن كل الفرق تملك حظوظاً متساوية، مما يجعل الأبواب مفتوحة أمام الجميع للمنافسة على بطاقتي التأهل، خاصة أن الجولة الأولى انتهت بالتعادل، وكل فريق حصل على نقطة من مباراته الأولى”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا