• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

سعود القاسمي يستقبل رئيس ولاعبي النادي الأهلي المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

رأس الخيمة (وام)- استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم مساء أمس الأول في قصر الظيت حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول في النادي الذي يقيم معسكره التدريبي حاليا في الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بلاعبي النادي الأهلي المصري على أرض الدولة متمنيا لهم طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في معسكرهم التدريبي.

من جانبه، أشاد حسن حمدي رئيس النادي بالعلاقات الطيبة التي تربط الأندية الإماراتية والمصرية بشكل عام ونادي الأهلي خاصة مع أندية الدولة حيث تعد نموذجا للتعاون والترابط الرياضي بين الأشقاء، موجها الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على استقبال البعثة وكرم الضيافة.

من ناحية أخرى، يخوض فريق الإمارات في الساعة الثامنة مساء اليوم مباراة ودية أمام الأهلي المصري في رأس الخيمة.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات “الصقور” لاستئناف منافسات دوري المحترفين، وتمثل اختبارا جيدا للفريق ومدى جاهزيته لما تبقى من مباريات وبالذات مباراته المهمة أمام بني ياس التي يستضيفها على ملعبه الخميس المقبل، كما أنها فرصة جيدة أمام مدرب الفريق التونسي لطفي البنزرتي للوقوف على جاهزية ومستوى اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، إلى جانب أن المباراة ستكون فرصة للبنزرتي لتجربة عدد من اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة في التواجد بالتشكيلة خلال مباريات الدوري.

من جانبه، قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري في المؤتمر الصحفي أمس بفندق رأس الخيمة أن مباراة فريقه مع الإمارات تأتي في إطار استعداد الأهلي لأولى مبارياته الأفريقية التي يوم 25 مارس مع البن الإثيوبي، وأن فريقه استفاد بشكل جيد من معسكر الإمارات بعد خوضه مباراتين أمام الشباب الكويتي ودبي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن ما لقيه الأهلي من ترحيب في الإمارات يجعل الفريق يفكر في إعادة التجربة في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا