• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العنابي» يبحث عن الاستقرار بالإبقاء على المدرب و «الأجانب»

الوحدة يبحث تجديد إعارة الكويتي حسين فاضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ برز توجه قوي داخل شركة الوحدة لكرة القدم بنادي الوحدة لطلب تجديد إعارة المدافع الكويتي حسين فاضل من ناديه القادسية ليكون ضمن صفوف العنابي في الموسم المقبل بعد المستوى المتميز الذي قدمه في موسمه الأول مع الوحدة، وأيضاً الإبقاء على الجهاز الفني الحالي بجانب لاعبي الفريق الأجانب بهدف توفير أجواء من الاستقرار تساعد على وجود الفريق في المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وسيكون استمرار المغربي عادل هرماش في القائمة الرئيسية أو عودة التشيلي ماركو استرادا بيد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه بيسيرو الذي سيحدد من يريده خلال فترة التحضير للموسم.

يذكر أن الوحدة يرتبط بعقود مع لاعبيه الأجانب تمتد لموسمين قادمين بما فيهم ماركو استرادا الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في عيادة منتخب بلاده بعد أن أجرى جراحة نظافة للغضروف في الفترة الماضية بتركيا، أنهى بها مسلسل إصابات متكررة منذ انضمامه للفريق في الضيف الماضي، وهو ما دفع النادي للتعاقد مع الدولي المغربي عادل هرماش في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

من ناحية أخرى، استأنف فريق الوحدة تدريباته أمس على ملعبه بعد راحة سلبية لـ 24 ساعة بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق المنطقة الغربية السبت الماضي، استعداداً للقاء الجزيرة في الجولة 20 من بطولة دوري الخليج العربي السبت المقبل.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي محمد أحمد سلام وسهيل المنصوري ومبارك المنصوري الذين غادروا إلى تركيا أمس حيث يجري الأول والثاني جراحتين في الرباط الصليبي والعضلة الضامة على التوالي، بينما يخضع الأخير لفحص في الركبة قبل أن يعود للحاق بتدريبات الفريق في أبوظبي.

وفي شأن آخر يتواصل وضع اللمسات الأخيرة لدورة كأس زايد للناشئين تحت 17 سنة في نسختها الـ 14، التي تقام من 10 إلى 20 أبريل المقبل بمشاركة أندية الوحدة والأهلي والزمالك المصريين والرجاء المغربي وأتليتكو مدريد الإسباني وبتافوجو البرازيلي بجانب الوحدة المستضيف، وسيتم الكشف عن برنامج مباريات مباريات الدورة في اليومين القادمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا