• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن ضعف اللياقة البدنية أحد أسباب تراجع الفريق

يوسف جابر: كلنا مخطئون في حق بني ياس ونعد بتغيير الصورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعرب يوسف جابر قائد فريق بني ياس عن تفاؤله بمستقبل السماوي فيما تبقى من دوري الخليج العربي، وأكد أن فترة التوقف الحالية جاءت بالنفع على الفريق بشكل عام، حيث أتاحت الفرصة أمام الجهاز الفني الجديد بقيادة العراقي عدنان حمد لاكتشاف اللاعبين وقدرات كل لاعب بشكل دقيق.

وأضاف: «من المؤكد أن ما حدث لبني ياس في الفترة الماضية أمر غريب للغاية خاصة أن الكل توقع استمرار الفريق على المستوى نفسه الذي ظهر به في بداية البطولة، وعزا يوسف جابر السقوط المفاجئ إلى عدة أسباب في مقدمتها كثرة الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

وأضاف: «لقد وقفت الظروف حائلاً دون استمرار ظهور الفريق بمستوى جيد، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يستمر بني ياس في ظل غياب تسعة من لاعبيه الأساسيين في بعض المباريات، الشيء الذي أثر بالسلب على الأداء العام للفريق».

قلة حمل التدريب

وأكد أن الجهاز الفني السابق يتحمل بعضاً من المسؤولية في الفترة الأخيرة، نظراً لانخفاض مستوى اللياقة البدنية للاعبين بسبب قلة حمل التدريب في التمارين، وهو الأمر الذي أثر بشكل مباشر أيضاً على أداء بني ياس خصوصاً في مواجهة الفرق الكبرى التي تمتلك مخزوناً جيداً من اللياقة البدنية. ولم ينكر يوسف جابر أن اللاعبين يتحملون بعضاً من المسؤولية، خاصة فيما يتعلق في مسألة غياب الثقة عن بعض النجوم، وأكد أن الجميع مخطئ وأن النتائج السيئة كان لها دخل في الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على نجوم السماوي. وتحدث عن الفترة الماضية والاستعداد لعودة الدوري، قائلاً: «من المؤكد أن الجهاز الفني الجديد يسعى بكل قوة للنهوض بالفريق مرة أخرى، من خلال إصلاح الأخطاء وتقوية نقاط الضعف، وهو ما حدث بالفعل من خلال البرنامج البدني الخاص الذي تم إعداده في الفترة الماضية على فترتين صباحية ومسائية».

تكاتف الجميع ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا