• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دناتا» تشتري حصة الأغلبية في «إيماجين كروزينج» للرحلات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

محمود الحضري

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «دناتا» أمس اتفاقية لشراء حصة أغلبية في «إيماجين كروزينج» البريطانية المتخصصة في توزيع وإدارة برامج الرحلات البحرية، والتي تعمل مع جميع الخطوط البحرية البريطانية والدولية.

وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول دناتا لأعمال السفر: «إيماجين كروزينج موزع رئيس للمنتجات البحرية عبر العالم، ويشكل ضمها إلى محفظة دناتا إضافة مهمة لعمليات الرحلات البحرية، التي تشهد نمواً متزايداً، ما يعزز من مكانتنا كشركة عالمية رائدة في خدمات السفر.

وستكتمل صفقة التملك بعد موافقة سلطات جنوب أفريقيا على عملية الدمج وحتى ذلك الحين، ستواصل دناتا و«إيماجين كروزينج» العمل بصورة مستقلة.وأضاف إيان: «ستقود إيماجين كروزينج، بفضل ما يتوفر لديها من خبرات واسعة، تطوير المنتجات البحرية لدى مختلف وحدات السفر ضمن دناتا، حيث ستوفر لعملاء كل من «ترافيل ريبابليك» و«جولد ميدال ترافيل غروب» و«ستيللا ترافيل سيرفيسيز» مزيداً من خيارات العطلات البحرية».من جانبه، أكد روبن ديلر، الرئيس التنفيذي لـ«إيماجين كروزينج» أن الشراكة بين شركته ودناتا ستسهم في تعزيز أعمال الطرفين. وقال: «النمو الكبير الذي تشهده أعمال دناتا عبر العالم يبرز مدى التزامها القوي بصناعة السفر. وسوف تستفيد دناتا وإيماجين كروزينج وعملاؤهما من المزيد من المنتجات والخدمات المتطورة والخبرات الواسعة التي توفرها الشركتان».وتوفر «إيماجين كروزينج»، ومقرها سويندون في المملكة المتحدة ولها مكاتب في كيب تاون بجنوب أفريقيا، خيارات واسعة لمحبي السفر بحراً حول العالم. ويعد السفر البحري واحداً من أسرع القطاعات نمواً ضمن صناعة السفر، ومن المتوقع أن تزيد أعداد المسافرين بحراً عبر العالم هذا العام عن 23 مليوناً.وتعد دناتا، التي يعود تأسيسها إلى العام 1959، من أكبر مزودي الخدمات الجوية المتكاملة في العالم، حيث توفر خدمات شاملة في مجالات المناولة الأرضية والشحن والسفر وحلول تكنولوجيا المعلومات وخدمات تموين الطائرات عبر خمس قارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا