• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشعب يستأنف تدريباته بعد معسكر أبوظبي

المعيني: موقعة «القاع» أمام عجمان «كسر عظم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب تدريباته مساء أمس الأول باستاد خالد بن محمد‪،‬ بعد اختتام معسكره المغلق بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، والذي لعب خلاله مباراتين تعادل في الأولى أمام الظفرة سلبياً، فيما فاز في الثانية على شرطة أبوظبي 6- 1، حيث يسود التفاؤل «بيت الشعب» بعد نجاح معسكر العاصمة، والذي كان فرصة ذهبية لبتروفيتش، مدرب الفريق، لتجهيز اللاعبين المصابين، على رأسهم الفرنسي ميشيل وأحمد جمعة.

وركز الجهاز الفني على العامل النفسي من أجل فتح صفحة جديدة في مباراة الفريق المرتقبة أمام عجمان في الجولة 20 لدوري الخليج العربي الجمعة المقبل، والتي تحدد معالم بطولة الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن ارتدت الفرق التي تتنافس على بطولة «المؤخرة» قفاز التحدي للتواجد في النسخة الجديدة للدوري.

من ناحيته، وصف الدكتور سرحان المعيني، عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، معسكر العاصمة بالناجح، مشيراً إلى أنه حقق أهدافه المنشودة، مؤكداً أن الجهاز الفني أبدى ارتياحه للمعسكر، خاصة أن الفريق يدخل مباراة عجمان، وهو كامل العدد والتي نتطلع أن يحقق خلالها نتيجة إيجابية تنعش آماله في التواجد مع الكبار في النسخة الجديدة للدوري.

وأشار إلى جاهزية «الكوماندوز» بعد أن طبق المدرب طريقة اللعب التي سوف يؤدي بها مباراة عجمان التي تستحوذ على درجة كبيرة من الأهمية وتقدير المسؤولية، واصفاً «موقعة الجمعة» بأنها «كسر عظم»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن «البرتقالي» جدير بالاحترام.

وقال: «الكرة في ملعب اللاعبين والذين وعدونا بتقديم مباريات جيدة حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية، بعد أن كان للكوماندوز «صولات» و«جولات» في خريطة الدوري، خاصة أن الفريق الحالي يملك مقومات البقاء مع الكبار».

وأضاف: «الإدارة هيأت المناخ الملائم للاعبين وعملت على توفير كل عوامل النجاح للفريق، بعد أن حقق معسكر أبوظبي ما سعى إليه الجهاز الفني، آملاً أن يحقق اللاعبون الوعد».

وأثنى المعيني على جدية اللاعبين في التدريبات الصباحية والمسائية التي أقيمت خلال معسكر أبوظبي وقال: «نتطلع أن يكون لها الانعكاسات الإيجابية في الجولات المتبقية من عمر المسابقة حتى يكون للفريق بصمة تؤهله للبقاء في عالم الأضواء».

وأشاد المعيني بمساندة جمهور الشعب للفريق في مبارياته السابقة رغم النتائج السلبية، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة ماسة إلى وقفة هذا الجمهور الوفي مع اللاعبين في مبارياته المتبقية من أجل إلهاب حماسهم، خاصة أن وضع الفريق في الجدول لا يحتمل نزيف النقاط مجدداً، مشيراً إلى أن ثقة كل منتسب إلى القلعة الشعباوية كبيرة في اللاعبين وجهازيهم الإداري والفني من أجل استعادة نغمة الفوز الذي يعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.

وتابع: «المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جميع الشعباوية حتى ينجح الفريق في تجاوز الاختبار الصعب بالبقاء مع الكبار في عالم الأضواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا