• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثمن تجاوب مهدي علي وإنجازاته مع «الأبيض»

المحاضر الألماني إيريك يشيد بالمشاركين في دورة المدربين المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعرب المحاضر الألماني إيريك روتيمولر عن سعادته بإلقاء المحاضرات في دورة المدربين لنيل الرخصة الاحترافية، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع نظيره الألماني وفقاً لمنهج الاتحاد الآسيوي، وأوضح إيريك انه قضى أياما جميلة مع المدربين في الدورة ولمس تجاوبا كبيراً منهم في المحاضرات التي ألقاها خلال فترة الدورة.

وقال الألماني في حديثه عقب نهاية المحاضرات التي اشرف عليها في الدورة: «عملنا مدى الأيام الماضي كفريق واحد، وقد لمست تجاوباً كبيراً مع المدربين خلال إلقاء المحاضرات حيث كانت الأجواء رائعة واعتقد بان الجميع استفاد من هذه الدورة، ومن جانبي أتمنى التوفيق لهؤلاء المدربين واشكرهم على حسن الإصغاء والانضباط».

وأوضح روتيمولر أن المحاضرات ركزت على المنظومة الدفاعية, بجانب بعض الإعمال اليومية الخاصة بالمدرب ومهامه، بالإضافة إلى مفاتيح النجاح»، وأضاف: «تحدثنا عن مواضيع مختلفة يحتاجها المدرب ولكن التركيز الأكبر كان عن الشق الدفاعي».

وكشف الخبير الألماني عن انه استفاد هو الأخر من الدورة وحصل على خبرات إضافية في وظيفته كمحاضر، وقال: «مثل هذه الدورات تكون تجربة عمل جيدة لأنك تتعامل مع مدربين من بلدان أخرى وثقافات مختلفة».

وسجل المحاضر الألماني إيريك إشادة بالمدربين المشاركين كما أثنى على المدرب مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول معتبراً أنه شارك بفعالية في الدورة، كما أشاد بنجاحاته مع المنتخب.

ومن جانبه، أكد عبد الله حسن مشرف التدريب والتطوير باتحاد الكرة بان الدورة تسير بنجاح وان المدربين متجاوبون مع المحاضرات من خلال تفاعلهم في المناقشات مع المحاضر سواء في المحاضرات النظرية أو العملية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا