• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  06:36     التحقيق السويسري: الاستماع إلى الخليفي في 25 اكتوبر     

«دبي الحرة» تشارك في حملة استكشاف المنطقة القطبية الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أعلنت سوق دبي الحرة عن إيفاد سفيرتين بيئيتين من طاقمها للمشاركة في حملة “روبرت سوان” القطبية الدولية الاستكشافية 2012، برعاية لاثنتين من فريق عملها في إطار مسعاها لزيادة الوعي البيئي وتعيين سفراء بيئة تابعين لسوق دبي الحرة.

ووقع اختيار المؤسسة على كل من اوليمبيا بينيدا، مديرة المسؤوليات المؤسسية في سوق دبي الحرة، وكاميا آريلانو، مساعدة مبيعات، للانضمام إلى فريق الحملة الذي يضم أكثر من 70 فرداً من جميع أنحاء العالم بقيادة المستكشف القطبي الشهير والبيئي روبرت سوان.

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة في بيان صحفي أمس “سيعيش فريق الحملة، بالإضافة إلى استكشاف شبه الجزيرة القطبية الجنوبية، أجواء القيادة الشخصية للسير روبرت وبرنامج الاستدامة خلال الرحلة التي ستستغرق 16 يوماً، والتي بدأت في 27 فبراير من أوشوايا الأرجنتينية على أن تنتهي في 13 مارس”.

ولفت الى أن مشاركة السوق في استكشاف المنطقة القطبية الجنوبية 2012، وأعتقد أن كل منهما، بصفتهما سفيرتين لسوق دبي الحرة، ستكتسبان ثقافة بيئية أساسية وكبيرة خلال هذه الحملة التي تعد فرصة العمر، ولدى عودتهما ستواصلان العمل بجد وستكونان مصدر إلهام لزميلاتهن وزملائهن لنقل التجربة والتحديات التي واجهتهما خلال الرحلة.

وقال “لقد برزت فرصة المشاركة في الحملة الدولية لاستكشاف المنطقة القطبية الجنوبية 2012، إثر العرض الآسر الذي قدمه روبرت سوان في مايو الماضي، أمام جمهور تجاوز نحو 100 شخص من إداريي وموظفي سوق دبي الحرة، وقدم خلاله عرضاً موجزاً عن الرحلات المتعددة التي قام بها عبر القطبين الشمالي والجنوبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا