• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد الاتحاد القاري يعتمد الأعداد والأوزان مع اللجنة المنظمة

120 لاعباً لـ «الجو جيتسو» في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بتايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

نبيل فكري (أبوظبي)- اعتمد الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، مشاركة 120 لاعباً في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الرابعة، والتي من المقرر أن تقام في مدينة بوكيت التايلاندية أواخر نوفمبر المقبل، إضافة إلى نحو 30 إدارياً ومدرباً، ليصل العدد الإجمالي للمشاركين من اللعبة في الدورة إلى 150 شخصاً.

جاء ذلك، خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي باللجنة المنظمة للدوري، والتي عقدت في منتجع سنتارا جراند، بمدينة بوكيت التايلاندية، بحضور وفد الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، بقيادة فهد علي، الأمين العام للاتحاد القاري، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي ومديره التنفيذي.

وضم الوفد إلى جانب فهد علي، العراقي الدكتور جعفر المظفر، الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي، إضافة إلى مبارك المنهالي مدير العلاقات العامة والدولية بالاتحاد الآسيوي، ويوخيم تومفارت، المدير الرياضي للاتحاد الآسيوي، ورودريجو فاليريو الفني المساعد.

كما ضم الاجتماع ممثلين عن المجلس الأولمبي الآسيوي، تقدمهم الكويتي حسين المسلم، مدير عام المجلس، ومعه فينود كوواري، مدير العلاقات للجان الوطنية في المجلس الأولمبي الآسيوي، ووسام تركماني السكرتير التنفيذي للمجلس، ومن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشاطئية، ضم الاجتماع كانوكاند جولاكاسان، محافظ ورئيس السلطة الرياضية في تايلاند، رئيس اللجنة المنظمة للدورة، والعقيد ريوج سانكا أيدوم، مدير عمليات اللجنة المنظمة للألعاب الشاطئية، وتاتجارت تونكبر أجوب المدير الرياضي للجنة المنظمة للدورة، ومن اللجنة الأولمبية التايلاندية الجنرال شروك آرراجاكارن الأمين العام للجنة، ومن الاتحاد التايلاندي للجو جيتسو، العقيد طيار سوواد بلادسيري الأمين العام للاتحاد، وتافيوات كونج سيري، مدير العلاقات العامة بالاتحاد.

وناقش الاجتماع عدداً من الأمور المهمة، في مقدمتها القوانين المنظمة للعبة، والتي ستقام وفقها منافسات الجو جيتسو بالدورة الآسيوية للألعاب الشاطئية، وإقامة وإعاشة اللاعبين خلال البطولة والأعداد المتوقعة للمشاركين، والموقع المقترح لمنافسات الجو جيتسو، لا سيما أن البطولة تشمل مختلف اللعبات الشاطئية، مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة، وهي المرة الأولى التي تنضم فيها الجو جيتسو إلى قافلة اللعبات المشاركة في الحدث الآسيوي المنتظر.

وحدد الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو خلال الاجتماع، عدد الميداليات التي سوف تقدم للاعبين في منافسات الدورة، وتبلغ 36 ميدالية متنوعة، بواقع 12 ذهبية، ومثلها للفضة والبرونز، وتقام المنافسات في خمسة أوزان للرجال في مختلف الأحزمة، هي: تحت 60 كجم، 70 كجم، 80 كجم، 90 كجم، وفوق 90 كجم، وثلاثة أوزان للنساء، تحت 50 كجم، 60 كجم، و70 كجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا