• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأحمر» يتدرب في إيران اليوم وغياب هيكل عن التشكيلة

الأهلي إلى أصفهان على متن طائرة خاصة لمواجهة سباهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

معتز الشامي (دبي) - يغادر في التاسعة من صباح اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متن طائرة خاصة إلى مدينة أصفهان الإيرانية لمواجهة فريق سباهان في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها مساء الغد بإيران، التي يدخلها الأحمر بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد تخطي عقبة الشارقة والتأهل لنهائي كأس المحترفين، فضلاً عن الخروج بنقطة أمام السد في الجولة الأخيرة بدوري الأبطال، ليرفع رصيده في المجموعة الرابعة بالبطولة إلى نقطتين حل بهما في الترتيب الثالث ويدخل لقاء الغد بهدف الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إيران، ويعني الفوز رفع الفرسان رصيدهم إلى 5 نقاط وانتظار ما ستفسر عنه مباراة الهلال والسد.

ويغيب عبدالعزيز هيكل مدافع الأهلي عن لقاء الغد لحصوله على إنذارين في مباراتي السد والهلال، ويتوقع أن يكون البديل هو سالمين خميس والذي حصل على فرصته في مباراة الشارقة وأجاد في مركزي المدافع الأيمن وقلب الدفاع، بالإضافة لوجود يوسف السيد ووليد عباس يمكن أن يشغلا نفس المركز.

وكان الأهلي قد أدى تدريبه الأخير على ملعب استاد ند الشبا مساء أمس بحضور جميع اللاعبين، وارتكزت التدريبات على الجوانب الخططية حيث نزل الجهاز الفني بقيادة كوزمين بالحمل التدريبي لمنع إرهاق اللاعبين، كما وضع الجهاز الطبي والإداري برنامجا خاصا لإعادة تعافي اللاعبين بشكل أسرع من المتبع عند المباريات العادية غير المضغوطة.

وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا على راحة 24 ساعة بعد مباراة الشارقة ثم عاد الفريق للتدريب أمس، ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريبه الأخير على ملعب المباراة باستاد أصفهان مساء اليوم استعداداً للمباراة مساء الغد.

ومن المقرر أن يعود الأهلي من أصفهان عقب المباراة مباشرة على متن طائرة خاصة أيضاً لمنع إرهاق اللاعبين وللاستعداد لمباراة الدوري أمام العين المقرر إقامتها 23 مارس الجاري على استاد هزاع بن زايد.

وعلى الجانب الآخر، أكد عبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مباراة الغد أمام سباهان في دوري الأبطال، نافياً أن يكون هدف الأهلي هو التركيز محلياً فقط دون الاهتمام بالمنافسة قارياً، وقال: «لقاء الغد غاية في الأهمية، وهدفنا هو الفوز والخروج بالعلامة الكاملة أمام بطل إيران من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني، وهو أحد الأهداف المهمة التي وضعها الجهازان الفني والإداري لفريق الكرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا