• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العين» على الثلاث نقاط في لقاء «مفترق الطرق» بأبطال آسيا

«الزعيم» يواجه تراكتور برغبة العودة إلى صدارة «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

صلاح سليمان (العين) - يستضيف فريق العين الأول لكرة القدم الليلة فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما في الثامنة والربع من مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد ويأتي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

ومن المتوقع أن تتسم المواجهة بالقوة والإثارة والندية وأن يحضرها جمهور كبير من منطلق القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريقين وعشقهم كرة القدم بالإضافة إلى أهمية المباراة التي تعني نقاطها الثلاث الكثير لكل فريق، حيث يؤدي العين المباراة بطموح حصد كامل النقاط التي تمنحه الحق في العودة مجدداً إلى صلب المنافسة وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الاتحاد السعودي 1 - 2 مما كلفه التخلي عن قمة المجموعة والتراجع إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط جمعها من تغلبه على لخويا القطري في بداية المشوار 2 - 1 متفوقاً على الاتحاد صاحب المرتبة الثالثة بفارق الأهداف، بينما يحاول الفريق الإيراني التشبث بصدارة المجموعة التي انتزعها بعد فوزه في لقاء الجولة الاستهلالية على الاتحاد بهدف وتعادله الأخير مع لخويا القطري متذيل قائمة الترتيب بنقطة يتيمة في الجولة الثانية بالدوحة بهدف لكل منهما ليرفع رصيده إلى أربع نقاط مستفيداً من خسارة مضيفه العين من الاتحاد.

وتعتبر المواجهة غاية في الصعوبة بالنسبة للفريقين ولا يمكن التكهن بنتيجتها من منطلق القوة الضاربة التي يتمتع بها كل منهما وما تضمه صفوفهما من نجوم تمتلك المهارة والقدرة والإمكانيات الفنية والبدنية العالية والخبرة الميدانية الطويلة، ما يؤكد أن الحذر سيكون حاضراً بقوة مع درجة عالية من التركيز وعدم منح لاعبي الطرف المنافس أي مساحة للتحرك من خلالها والوصول إلى المرمى.

وفي إطار استعداداته لهذا اللقاء الحاسم خاض العين ليلة أمس الحصة التدريبية الأخيرة على استاد خليفة بن زايد بمشاركة جميع اللاعبين والتي وقف من خلالها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش على أداء اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية تمهيداً لاختيار التشكيلة المثالية القادرة على تطبيق خطة اللعب والتي يأمل أن تحقق الهدف المنتظر من هذه المباراة.

وأدى اللاعبون المران الأخير وما سبقه من تدريبات بروح معنوية عالية بعد أن وضعوا خسارتهم من الاتحاد السعودي في لقاء الأربعاء الماضي الذي شهده استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمنطقة الشرائع بمكة المكرمة خلف ظهورهم وقد بدت عليهم العزيمة والحماس والإصرار على عدم التفريط في نتيجة اللقاء التي ستعيدهم مجدداً إلى الواجهة واعتلاء قمة المجموعة.

وتابع تدريب العين أمس الأول محمد بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوه عضوا مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وجمهور غفير تفاعل مع الدعوة التي وجهها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم عقب مباراة الاتحاد السعودي والتي طالب خلالها جماهير العين بالوقوف إلى جانب الفريق خلال الحصص التدريبية لمؤازرة اللاعبين في مباراته أمام تراكتور الإيراني من أجل استعادة صدارة المجموعة الثالثة مجدداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا