• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«أبوظبي الوطني» يوقع اتفاقية مع «الإمارات للصرافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

◆ أبوظبي (الاتحاد) - وقع بنك أبوظبي الوطني اتفاقية مع شركة الإمارات للصرافة، تسمح لعملاء البنك تسديد مستحقات البطاقات الائتمانية عبر شبكة فروع الإمارات للصرافة المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات، والبالغ عددها أكثر من 100 فرع.

وقال نافنيت ديف، رئيس قسم بطاقات الائتمان في بنك أبوظبي الوطني” تهدف بطاقاتنا الائتمانية لجعل حياة عملائنا أكثر سهولة وراحة حيث نعمل باستمرار على توفير المزيد من الامتيازات والخدمات التي تلبي كافة احتياجاتهم. وتضيف شراكتنا مع “ الإمارات للصرافة “ أكثر من 100 فرع تتيح لمستخدمي البطاقات سداد المستحقات على البطاقات الائتمانية”.

ويمكن لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني تسديد مستحقات البطاقات الائتمانية من حسابهم الجاري عبر جميع فروع البنك في الإمارات.

وقال واي سودهير كومار شيتي، المدير العام والمدير التنفيذي للعمليات العالمية لمركز الإمارات للصرافة: “ قمنا بتوسيع نطاق شبكة فروعنا في جميع أنحاء العالم لتسهيل وصول العملاء وعقد اتفاقيات شراكة مع المؤسسات الرائدة التي تشارك رؤيتنا الطموحة فشعارنا هو “الراحة للعملاء.” وأضاف: “ تعكس شراكتنا مع بنك أبوظبي الوطني، الذي يعرف بتميز خدماته ومنتجاته، اهتمامنا بإضافة فوائد ومميزات إلى تجربة العملاء.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا