• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ارتفاع أعداد المرضى المراجعين لـ«الحميدية» الصحي في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

عجمان (وام)

سجل مركز الحميدية الصحي في منطقة عجمان الطبية تزايدا في أعداد المترددين عليه خلال عام 2014 حيث وصل عددهم إلى خمسة آلاف و 798 من مواطنين ومقيمين. كما قام المركز باعطاء تطعيمات لعدد 740 طفلا وطفلة، فيما بلغت أعداد النساء الحوامل اللواتي ترددن على المركز خلال العام الماضي 239 حاملا.

وأكدت مريم علي الراوي المسؤولة الإدارية في مركز الحميدية إن المركز يقدم العديد من الخدمات العلاجية التي تهم المترددين وتتوافق مع تطلعاتهم في الحصول على أرقى الخدمات وأشملها بما يتوافق مع استراتيجية منطقة عجمان الطبية ورؤيتها وسياستها تحت مظلة استراتيجية وزارة الصحة الشاملة .

وأشارت إلى أن المركز نفذ خلال العام الماضي 70 زيارة منزلية للمرضى المسجلين لديه ممن لا يمكنهم الوصول للمركز لتلقي العلاج بسبب ظروفهم الصحية . وفي مجال تأهيل الكوادر الفنية والإدارية في المركز أكدت الراوي حرص المركز على رفع وتطوير مهارات الموظفين والعاملين من خلال دورات تدريبية وتثقيفية وتوعوية بالإستعانة بإدارة الرعاية الصحية الأولية ، وقسم التعليم الطبي المستمر، وبالتعاون مع المؤسسات الخدمية ، وشرطة عجمان في الحملات التثقيفية إلى جانب تكريم الموظفين المتميزين وعمال الخدمات المساندة تحفيزا لهم على الإبداع في العمل .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض