• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«أدنوك» تشارك في معرض «ميوس 2015» للنفط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط التاسع عشر للنفط (ميوس 2015) والذي انطلقت فعالياته أمس في مملكة البحرين.

وكان الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة قد افتتح فعاليات ميوس والذي يقـــام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين بحضور عدد من وزراء الطاقة من دول مجلس التعاون والأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول «أوبك» وبمشاركة عددية واسعة من كبار المسؤولين الخليجيين والعالميين والباحثين والمهنيين والمسئولين والمدراء التنفيذيين وكذلك المهندسين والمختصين في مجال النفط والغاز.

وكان جناح أدنوك قد استقبل عقب مراسم افتتاح المعرض معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة الإماراتي يرافقه عبدالرضا خوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين. واستقبل معالي وزير الطاقة لدى زيارته لجناح أدنوك أحمد صقر السويدي نائب رئيس أول «أم الشيف/نصر» بشركة أدما العاملة وعدد من كبار المسؤولين في أدنوك ومجموعة شركاتها.

وقال أحمد صقر السويدي: «يحظى معرض ومؤتمر الشرق الأوسط «ميوس» باهتمام أدنوك ومجموعة شركاتها كونه يعتبر أحد أكبر وأقدم المعارض المتخصصة بشؤون النفط والغاز في المنطقة، في مجال تبادل الخبرات والمعارف وتطوير الكفاءات والتعرف على آخر المستجدات في مجال التقنية. كما أن المعرض المصاحب للمؤتمر منصة لاطلاع والتعرف على آخر الشركات التقنيات والمعدات والأجهزة المتطورة التي تعرضها الشركات المشاركة».

وتشارك أدنوك ومجموعة شركاتها بوفد كبير يضم عددا من كبار المسؤولين في شركات المجموعة بهدف تعزيز مكانة ودور أدنوك الفعال على المستوى الإقليمي والعالمي وحرصا منها على فتح قنوات لتبادل الخبرات والأفكار وأفضل الممارسات.

وشهد جناح أدنوك ومجموعة شركاتها في معرض»ميوس 2015» إقبالاً كبيراً من الزوار للتعرف على نشاطات وعمليات شركات المجموعة في قطاع النفط والغاز، حيث تسهم أدنوك في رعاية ودعم المعرض الذي ضم إلى جانب جناح أدنوك ومجموعة شركاتها عددا من الشركات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا