• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«داماك» تطلق قصور «ترامب برايفت» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة داماك العقارية فلل وقصور «ترامب برايفت»، التي تشتمل على مجموعة محدودة من المنازل الحصرية الفاخرة ضمن «ترامب إستايتس»، المجتمع السكني الخاص.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إن «ترامب برايفت» تناسب المشترين الباحثين عن نمط الحياة الفاخرة والأجواء الراقية.

وقال نايل ماكلوجلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «شهدنا إقبالاً كبيراً على مشروع ترامب إستايتس في أكويا من داماك، وستكون ترامب برايفت بمثابة الجزء الأفخم للمعيشة الفاخرة في دبي، حيث تجمع أعلى معايير التصميم العالمية والتشطيبات الداخلية مع أقصى درجات الخصوصية والتفرد». وقد تم طرح عدد محدود من الفلل والقصور الفاخرة بأسعار تبدأ من 6,5 مليون درهم.

وأضاف ماكلوجلين: «يمكن لمجموعة مختارة من الأشخاص الاستمتاع بهذا النمط الفاخر للحياة، في أجواء حصرية بإطلالة على مضمار ترامب إنترناشيونال جولف كلوب المتوافق مع المعايير العالمية». وأوضح «لا يزال سوق العقارات الفاخرة في دبي قوي جداً، حيث يتمتع المستخدمون النهائيون بتجربة نمط حياة مترفة خاصة للصفوة»، وأردف: «نحن نشهد إقبالاً كبيراً من المشترين من خارج الدولة ممن لديهم متطلبات خاصة في المنازل على نحو متزايد، لإيجاد الخصوصية التي يبحثون عنها في أجواء راقية وفريدة، ويعتبر (ترامب برايفت) مثالاً لهذا النمط من الحياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا