• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

بهدف جمع 250 مليون دولار لتمويل خطط النمو والتوسع

«أن أم سي» الإماراتية تعتزم إدراج أسهمها في سوق لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تعتزم مجموعة المركز الطبي الجديد “أن أم سي” الإماراتية، التقدم بطلب لسلطة إدراج الأسهم في المملكة المتحدة ( KLA) لإدراج أسهمها على لائحة الأسهم الرسمية – قسم الأسهم الاستثنائية تحت اسم “أن أم سي هيلث بي ال سي”.

وتعتزم المجموعة جمع حصيلة إجمالية تصل إلى ما يعادل 250 مليون دولار أميركي عن طريق طرح عام أولي للأسهم العادية الجديدة أمام المستثمرين من أفراد ومؤسسات سواء في المملكة المتحدة أو خارجها، وذلك لتمويل خطط التوسع الحالية وفرص النمو المستقبلية.

وقال سعيد بن بطي القبيسي، عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي في “أن أم سي” “إننا نتجه بكل ثقة للتوسع في نشاط مجموعة “أن أم سي” ، ويأتي طرح أسهم المجموعة للاكتتاب في سوق لندن للأوراق المالية كي نتيح الفرصة أمام المستثمرين للاستثمار في إحدى أهم الشركات الطبية العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة، والمشاركة في خطط التوسع التي تعتزم المجموعة القيام بها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف” حققت مجموعة المركز الطبي الجديد أداءً إيجابيًا ومتناميًا خلال السنوات الماضية، الأمر الذي عزز من ثقة المستثمرين في هذه المجموعة، وسيشجعهم للاستثمار فيها خلال الفترة المقبلة عبر الاستحواذ على أسهمها التي ستُطرح للاكتتاب في سوق لندن.”

واختتم القبيسي” نمضي ضمن استراتيجية مدروسة بما يحقق مزيدا من النجاح والتفوق لمجموعة المركز الطبي الجديد، وسنتمكن من خلال السيولة التي ستتوفر من خلال ادراج الاسهم والبالغة 250 مليون دولار( 925 مليون درهم) من التوسع في عمل ونشاط الشركة وتحقيق مزيد من النتائج الايجابية والنمو في أعمالنا.

من جانبه، قال الدكتور بي. آر شيتي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة”أن أم سي”:” لدى مجموعة المركز الطبي الجديد للرعاية الصحية ’أن أم سي‘ سجل حافل في العمل بالقطاع الصحي، وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 37 عاما، ونحن نعتقد أن الخطوة اللازمة والقادمة هي أن نطرح أسهم المجموعة للاكتتاب العام لتوفير المزيد من الأموال اللازمة لخطط النمو والتوسع، وهذا الأمر سيسمح للشركة بتطوير المنشآت القائمة والجديدة أيضا، خاصة مع توجهنا للتوسّع في أسواق جديدة.”

وأضاف” الاكتتاب العام سوف يعزز أيضا الحضور العالمي لمجموعة المركز الطبي الجديد للرعاية الصحية ’أن أم سي‘ وتواصلها مع المراجعين الحاليين والمحتملين والموردين أيضا، فضلا عن تعزيز قدرتها على اجتذاب واستبقاء أفضل الخبرات في المجال الصحي.

وقال” حققت المجموعة في مجال الرعاية الصحية سجلًا ممتازًا من النمو والربحية وتضم فريق إدارة قويا وملتزما، يتمتع بالمهارة والقيادة اللازمة لتنفيذ خططنا التوسعية. نحن سعداء كوننا قادرين على تقديم الفرصة للاستثمار في مجال الأعمال التجارية في أسواقنا للمساهمين الجدد.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا