• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

فازت بجائزة إكسبيديا لأفضل حملة تسويقية

«الاتحاد للطيران» تزيد عدد رحلاتها إلى الكويت والدمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن زيادة كبيرة في عدد رحلاتها إلى الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من الشهر القادم، إذ تُسيّر رحلات إضافية إلى كل من الكويت والدمام.

ومن المقرر أن تزيد الاتحاد للطيران عدد رحلاتها إلى الكويت من 21 إلى 25 رحلة أسبوعيًا، ابتداءً من 1 أبريل 2012 كذلك ستزيد عدد الرحلات إلى الدمام من 13 إلى 16 رحلة أسبوعياً شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرتها من طراز إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتغطية الخدمات الإضافية، والتي ستزيد معدل الاستيعاب بنسبة 20% إلى كلا الوجهتين، وستوفر مواعيد الخدمات الجديدة رحلات ربط أكثر سلاسة لسفر رجال الأعمال ما يُمكّنهم من اكتشاف الفرص التجارية بين المدينتين، كما سيصبح بإمكانهم الاستفادة من مواعيد السفر ليلاً عند الانتقال بين أبوظبي والكويت.

كما ستُحسّن الرحلات الجديدة من خدمة رحلات الربط عبر مركز عمليات الشركة الرئيس في أبوظبي إلى وجهات مهمة في باقي أرجاء الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا، وشمال أميركا.

وأكد جيمس هوجن رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أهمية الخطوة الجديدة، وقال”تعتبر الكويت والدمام وجهتين استراتيجيتين هامتين بالنسبة لنا بسبب الروابط الثقافية والتجارية التي تجمع بين الإمارات العربية المتحدة، وكل من الكويت والمملكة العربية السعودية.”

وأضاف” من شأن الرحلات الإضافية أن تفتح أفقاً جديدة أمام الأنشطة التجارية في كلا المدينتين، وتعزز قوة شبكتنا في دول مجلس التعاون الخليجي (GCC)، فضلاً عن أنها ستتيح أمام مسافرينا مرونة أكبر خلال سفرهم إلى أبوظبي، والوجهات العالمية للشبكة.” ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا