• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

سفير الإمارات لدى ألمانيا:

مشاركة أبوظبي في بورصة برلين تعزز القطاع السياحي بالإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

برلين (وام) - أكد محمد أحمد المحمود سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية أن مشاركة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بجناح عملاق في معرض بورصة السفر العالمية 2012 في برلين، تبرز الوجه الحضاري المشرق للإمارات بوجه عام، وتعزز القطاع السياحي بالعاصمة.

وقال خلال زيارته لجناح أبوظبي في المعرض، إن مشاركة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في بورصة برلين تقدم لخبراء وقادة صناعة السياحة صورة متكاملة عن الإنجارات السياحية العملاقة التي تحققت في العاصمة.

وأوضح أن المشروعات المعروضة في جناح أبوظبي مثل ساحل المتاحف في جزيرة السعديات والمنارة الثقافية وملاعب الجولف وجزر الصحراء وحلبة ياس وجزيرة صير بني ياس ومتنزه العين للحياة البرية، تعكس التنوع السياحي في الإمارة.

وأبدى إعجابه بالتطور الكبير الذي لحق بصناعة السياحة في أبوظبي لاسيما السياحة الرياضية مثل حلبة ياس والسياحة الترفيهية التي يقدمها قصر الإمارات وقصر السراب.

وقال إن المسؤولين الألمان الذي زاروا جناح أبوظبي أكدوا ثقتهم في المستقبل السياحي الواعد الذي ينتظر إمارة أبوظبي.

وأبدى إعجابه بأساليب الترويج السياحي لمشروعات أبوظبي السياحية والثقافية والطبيعية والبيئية والتي جعلتها من أهم المقاصد السياحية في المنطقة والعالم وذلك بفضل جهود القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتطوير القطاع السياحي في امارة ابوظبي بهدف تنويع مصادر الدخل والاستفادة من المقومات الطبيعية والسياحية للامارة وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا