• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صور مسربة للمكالمات الصوتية في تطبيق «واتس أب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

في مؤتمر الهواتف المتحركة الذي أسدل الستار عنه في شهر فبراير الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية، تم الإعلان عن أن تطبيق الرسائل الفورية الشهير واتس أب، سيدعم أخيراً ميزة المكالمات الصوتية، وهو التطبيق الذي تمكنت شركة فيسبوك مؤخراً من الاستحواذ عليه مقابل مبلغ مالي وصل إلى 19 مليار دولار.

وقد قدم موقع iPhoneItalia فرصة لمحبي «الواتس آب» لإلقاء نظرة على صور يقال إنها لميزة المحادثات الصوتية في التطبيق، وطبقاً للموقع، فمن المفترض أن يكون الشيء المجسد في الصور هي ميزة المحادثات الصوتية عبر بروتوكولات الإنترنت التي ستشق طريقها إلى تطبيق WhatsApp.

وتستعرض الصور الموجودة ميزة المحادثات الصوتية لتطبيق WhatsApp على منصة iOS، لذلك فمن المتوقع أن تأتي هذه الميزة بتصاميم مختلفة تتلاءم مع كل منصة تشغيل على حدة، وهذا ما يعني أن تصميم هذه الميزة قد يختلف في تطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد والويندوز فون والبلاكبيري.

ويبدو أن ميزة المحادثات الصوتية في تطبيق WhatsApp ستتضمن العديد من الخصائص مثل تفعيل مكبرات الصوت أو كتم صوت الميكروفون، أو العودة إلى المراسلات. ونأمل أن تكون ميزة المحادثات الصوتية متاحة للاستخدام بشكل مجاني.

ويذكر أنه وكما كان واضحاً في الصورة يبدو أن شكل ميزة المكالمات الصوتية في التطبيق تشبه إلى حد كبير تطبيق الاتصال في نظامiOS 7 وواضح أيضاً في الصورة أنه تم تغيير مكان أيقونة إرسال الصور، حيث تم نقلها إلى جانب صندوق إرسال الرسائل.

واشنطن - Techradar

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا