• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمناسبة شهر رمضان

سفارة الدولة في الخرطوم توزع منحاً على 6050 مستفيداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

الخرطوم (وام)

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتنسيق مع سفارة الدولة في الخرطوم، وبإشرافها المباشر، بتجهيز وتوزيع المنحة المقدمة من الهيئة، والتي تستهدف فئات من شرائح المجتمع السوداني الشقيق الذين يفوق عددهم 6050 مستفيداً، بـ 1210 طرود بوزن إجمالي يفوق الــ30 طناً، والتي يمكنها أن تغطي استهلاك أسرة مكونة من 5 أفراد لمدة 20 يوماً، وذلك وفقاً لبرنامج قامت بوضعه السفارة، من أجل إيصال هذا الدعم لمستحقيه.

وبدأت عملية توزيع هذه الطرود أمس، وتستمر وفق الجدول والبرنامج المعد لذلك. وتمثل هذه المنحة مشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للشعب السوداني فرحته بمناسبة شهر رمضان الكريم. وبهذه المناسبة تقدم حمد محمد حميد الجنيبي، سفير الدولة لدى جمهورية السودان، بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ولشعب الإمارات، والأمة العربية والإسلامية جمعاء، أعاده المولى عز وجل على الجميع باليمن والخير والبركات.

وأكد دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تعمل كل ما من شأنه لنشر مبدأ التآخي والتعاون والتكافل مع الأشقاء، وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة، والتي تجسد الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض