• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

معرضا «بايبر ورلد» و «بلاي ورلد» يختتمان فعالياتهما بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - اختُتمت في دبي أمس فعاليات الدورة الثانية من معرضي عالم الأوراق بايبر ورلد وعالم الألعاب بلاي ورلد الشرق الأوسط والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام وشهدت إبرام العديد من الصفقات التجارية والتوقيع على تعاقدات التوريد والتوزيع الجديدة.

وبحسب بيان صحفي امس، نجح المعرضان التجاريان اللذان تنظمهما إيبوك ميسي فرانكفورت في تعزيز مكانتهما كحدثين ممثلين لصناعتي الأوراق والألعاب في المنطقة وهو ما تأكد من خلال المردود الجيد والإشادة الكبيرة من جانب كل من العارضين الدوليين والزوار التجاريين من حول المنطقة. وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت” بالرغم أن هذه هي الدورة الثانية للمعرضين إلا أنهما نجحا في تحقيق مردود جيد ومشجع على مستوى التجارة الإقليمية. شارك في الحدثين عارضون من مختلف قطاعات الصناعتين والذين أشادوا جميعا بجودة الشارين والتجار من منطقة الشرق الأوسط”. وأضاف” يمثل كلا المعرضين صناعات مهمة تذخر بعدد هائل من فرص النمو المحتملة وسنواصل نمو وتطوير هذه المعرضين وذلك في ضوء ما نتلقاه من تعليقات وآراء من جانب شركائنا العارضين”.

وأطلق العارضون المشاركون في المعرضين عددا من المنتجات التي تستهدف السوق الإقليمي فيما حرص المشاركون الجدد في المنطقة على ترويج منتجاتهم في محاولة لتحفيز الاهتمام بها من جانب تجار وموزعي المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أكد المشاركون في بلاي ورلد الشرق الأوسط أهمية معايير السلامة التي تتسم بها معروضاتهم فيما شدد آخرون على توافق منتجاتهم مع قواعد سلامة الأطفال الحالية وأنهم ملتزمون بالعلامة “جي G” في كل ما يقدمونه من لعب وألعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا