• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

تكرم الفائزين بجائزة «دوبال للسلامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - كرمت مؤسسة دبي للألمنيوم، “دوبال” الموظفين الفائزين بجوائز الدورة الافتتاحية الأولى لـ”جائزة دوبال للسلامة”، وذلك خلال احتفال نظم في مدينة جميرا بدبي.

وشهد الاحتفال، الذي استقطب عدداً من الموظفين والمقاولين، قيام كل من عبدالله جاسم بن كلبان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدوبال، ومحمد نجيب، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، ووليد العطار، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق، و جيرالدو أجيار، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي للمجموعة، وأحمد الملا، نائب الرئيس لتقنية المعلومات، بتوزيع الجوائز والشهادات على الفائزين.

وشهد سجل أداء السلامة في دوبال، تحسناً كبيراً، وذلك تماشياً مع التزامها الراسخ بتوفير بيئة عمل آمنة لموظفيها، وهو التحسن الذي نتج عنه انخفاض معدل تكرار الوقت المفقود جراء الإصابات والمعدل الإجمالي المسجل لتكرار الإصابات بنسبتي 93% و69%، على الترتيب، منذ 2004-2006 وحتى 2011، حيث تحرص دوبال على حماية موظفيها أثناء العمل وخارج بيئة العمل، وهو الأمر الذي يتضح من خلال انخفاض معدل تكرار الوقت المفقود جراء الإصابات غير الصناعية، بنسبة 89% منذ 2004-2006 وحتى 2011.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان” من الضروري الاحتفال بما تم تحقيقه حتى الآن وتكريم ومكافأة الموظفين المتميزين، وهو الأمر الذي يسهم في تحفيز الموظفين للمحافظة على معدلات الأداء القياسية التي تحققت والسعي نحو تحقيق أهداف وإنجازات جديدة”.

وتضمنت عمليتا الترشيح والتحكيم أربع فئات من الجوائز هي، جائزة أكثر الموظفين نشاطاً وجائزة دوبال لسلامة الفريق وجائزة دوبال القياسية وجائزة الإنجازات الأكثر استمرارية. وبالإضافة إلى مشاركة موظفي المناطق التشغيلية وخدمات الدعم في دوبال، شارك المقاولون العاملون بمختلف المشروعات في دوبال، أيضاً ضمن فئات الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا