• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بحث وضع استراتيجية لاتحاد غرف التجارة بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - عقدت مؤخراً في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي ورشة العمل الأولى للفريق المعني بوضع استراتيجية اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة.

وترأس فريق العمل البروفيسور هادي التيجاني، الرئيس التنفيذي لمركز أبوظبي العالمي للتميز المؤسسي، ويضم أعضاءً من مختلف غرف التجارة والصناعة في الدولة.

ويعمل الفريق على وضع آليةٍ متطورة، ومنهجية العمل للخطة الاستراتيجية 2012-2016 لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة. وافتتح عتيق جمعة نصيب، رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي الاجتماع مشدداً في كلمته على أهمية المشروع، وأهدافه والفوائد المترتبة عليه والتي ستنعكس في أداء اتحاد غرف التجارة في الدولة. وأضاف نصيب أن غرفة دبي تدعم هذا المشروع، وستساهم في بلورة استراتيجيةٍ واضحة المعالم تهدف إلى التطوير الإداري والفني وفق أفضل المعايير العالمية لتتلاءم مع متطلبات المرحلة القادمة، منوهاً بكفاءة ومهنية فريق العمل المؤلف، متمنياً له كل التوفيق في مهامه. بدوره، أشار التيجاني إلى ان الهدف من تأسيس فريق العمل هو وضع استراتيجيةٍ جديدة لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، تبني على نقاط القوة، وتنظر في فرص التحسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا