• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المسلسل الأميركي الشهير «الجريء والجميلة» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عقد فريق عمل مسلسل «الجريء والجميلة»، (The Bold and the beautiful) أمس الأول، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تصوير عدد من حلقات المسلسل الأميركي الشهير الذي حقق عدداً من جوائز الإيمي، والذي تم إطلاقه قبل أكثر من 25 عاماً.

تقارب بين الثقافات

وأفاد فريق العمل بأن التصوير سيتم تحت إشراف المنتج المبدع والكاتب الرئيسي برادلي بيل الذي علق خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: من المذهل أن نرى كل هذه المواقع الخلابة والمناظر الصحراوية المميزة في أبوظبي ودبي، كما أن التقارب الرائع بين الثقافات العالمية المتعددة يخلق حالة من التناغم المميزة التي تضفي المزيد من الرونق إلى دولة الإمارات.

وأضاف: وفي قصتنا يأتي رجل الأعمال «دولار بيل سبنسر» الذي يلعب دوره «دون ديامون» وخطيبته «بروك لوجان» التي تلعب دورها الممثلة «كاثرين كيلي لانج» للزواج في دولة الإمارات، حين يظهر زوجها السابق «ريدج فورستر» الذي يجسد دوره الممثل «ثورستن كاي»، ويربك هذه العلاقة الرومانسية، عبر رحلة مليئة بالمغامرات.

والمقرر أن يتم بث الأجزاء المكونة من ثماني حلقات، والتي تم تصويرها هذا الأسبوع في دولة الإمارات، وفي الولايات المتحدة خلال الفترة من 3 مايو حتى 6 يونيو الماضي، وتعرض على شاشة دبي ون للمشاهدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال عام 2015.

شريك إنتاج

من جهتها، علقت ساره الجرمان، مدير قناة دبي ون قائلة: نحن متحمسون جداً لإنتاج وتصوير مسلسل الجريء والجميلة في دبي وأبوظبي، خاصة أن المسلسل لديه فئة واسعة من الجماهير، والتصوير في الإمارات سيضيف تشويقاً للمشاهدين، ويجعل من الحلقات أكثر جاذبية.

وتابعت قائلة: نحن نفخر بالشراكة القوية مع فريق عمل «الجريء والجميلة»، ونرحب بأفراد طاقم العمل والقائمين على هذا البرنامج القادمين من لوس أنجلوس. وخلال أيام التصوير، سيشارك فريق عمل مكون من 20 شخصاً من twofour54 إنتاج لتسهيل عملية الإنتاج والتصوير، وسوف يستمتع المشاهدين بأجمل معالم دبي وأبوظبي ومنها فندق أتلانتيس، وبرج خليفة وقصر الإمارات، ومواقع مختلفة تم إضافتها كوجهة مميزة إلى قائمة الدول التي شهدت تصوير المسلسل.

وتهدف إنتاج، التابعة لـ twofour54، إلى جمع التقنيين والمبدعين لتقديم أفضل المواد الإعلامية والترفيهية في المنطقة، وتوفير مجموعة من خدمات الإنتاج التلفزيونية والسينمائية المتكاملة أثناء التصوير وخلال مرحلة ما بعد الإنتاج. ومنذ إنشائها عام 2009 نجحت twofour54 إنتاج في جذب عدد من المنتجين العالميين إلى أبوظبي والاستفادة من المعدات الحديثة والمرافق العصرية التي تقدمها، لتصوير عدد من أفلام هوليود الضخمة، وأهم المسلسلات التلفزيونية المحلية والدولية، والإعلانات التجارية والأغاني المصورة والموسيقى الترويجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا