• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

يضم 532 غرفة

«الوطنية للفنادق» تفتتح «ريتز كارلتون» في أبوظبي سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

سعيد هلال

(برلين) - تفتتح شركة أبوظبي الوطنية للفنادق فندق “ريتز كارلتون” بالإمارة في سبتمبر المقبل، بحسب حمد بن خلف العتيبة نائب الرئيس التنفيذي في الشركة على هامش المشاركة بمعرض بورصة السفر العالمية في برلين.

ويضم الفندق، الذي يعد أحد أكبر الفنادق إمارة أبوظبي، 532 غرفة و85 فيللا و15 مطعماً عربياً وأجنبياً، إضافة إلى قرية للأطفال تضم ألعابا ترفيهية.

وأكد العتيبة أن مشاركة الشركة ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة السفر العالمية يهدف إلى الترويج للفنادق في إمارة أبوظبي، واستقطاب السياح والزوار من مختلف دول العالم.

وأكد أن هذا المعرض يمثل فرصة حقيقية للقطاع السياحي للترويج عن الخدمات التي يقدمها، باعتبار أنه من أكبر المعارض تنظيماً وحضوراً.

وقال إن الشركة افتتحت في شهر نوفمبر من العام الماضي فندق “بارك حياة” في السعديات بأبوظبي، ويشارك في المعرض لأول مرة كوجهة سياحية ترفيهية، حيث يضم 306 غرف و4 مطاعم مختلفة، إضافة إلى ملاعب تنس وأحواض سباحة.

ولفت إلى إن هناك تطورا دائما للقطاع السياحي، الذي يشهد خدمات ترفيهية جديدة تسهم في جذب السياح إليها، لافتاً إلى إن الشركة حريصة على التواجد في مثل هذه المعارض والتواصل مع الزوار للتسويق لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا